استكمالا لمبادرة "مش هنبطل نسافر".. "مصر للطيران" تطرح تخفيضات على تذاكرها لعدة وجهات حول العالم"المنيرة العام" تشارك في المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة | صورما مراحل تصنيع اللقاح وكم عدد لقاحات كورونا فى التجارب البشرية؟انطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية في الأقصرادعولي بموت..27 يوما تحكي قصة صيدلي توفي متأثرًا بكورونا بعد فقده 3 من أسرتهلحظة سقوط إحدى الألعاب الترفيهية بمدينة ملاهي فى مرسى مطروح.. فيديوارتفاع أعداد المتقدمين للترشح لمجلس النواب في الدقهلية إلى 279 مرشحاالكشف على 18 من راغبي الترشح بالدقهلية وارتفاع العدد إلى 548 مرشحاعلى طريقة فرجاني ساسي..محمود علاء يسجل هدف الزمالك الثاني في طنطارضا عبد العال يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وطنطا بالدوريالهلال السعودي مهدد بالاستبعاد من أبطال آسيا .. والفريق يخوض آخر مران بدون المدرب و17 لاعبانادي المقاصة ينفي توقيع محمد إبراهيم للأهلي75 دقيقة.. طنطا يواصل منح الزمالك ركلات الجزاء والأبيض يستغل الفرص ويتقدم بهدفينالطفل المعتدى عليه من لاعب وادي دجلة يروي ما حدث خلال المباراةطنطا يقلص الفارق ويسجل هدفا في مرمى الزمالكحسام عاشور يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصوره ورسالة رومانسيةمهرجان ركلات الجزاء .. الزمالك يفوز على طنطا 3-1 في مباراة مثيرة .. فيديوملخص مباراة الزمالك وطنطا وثلاثية الأبيض في مرمى أبناء السيد البدوي.. فيديورفضوا تسليمها لي..عمر كمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغنيته المحذوفة من فيلم زنزانة 7طارق عبد الحليم يطرح برومو كليب «أمور»

أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»

-  
عروس بيروت

تداول عدد من مستخدمي موقع الصور انستجرام، فيديو لهروب عروس لبنانية من جلسة التصوير التي كانت تخضع لها بالتزامن مع وقوع انفجار مرفأ بيروت، مساء الثلاثاء، والذي أسفر عن عدد من الضحايا والمصابين.

العروس إسراء السبلاني،29 عاماً، تعمل كطبيبة التي تعمل في الولايات المتحدة وساعدت في فحص الجرحى في المنطقة القريبة قبل أن تغادر ساحة الصيفي في وسط بيروت طلبا للأمان، وكانت قد وصلت إلى بيروت قبل ثلاثة أسابيع للتحضير للزفاف.

تقول إسراء إنها كانت تستعد ليوم الزفاف منذ أسبوعين وكانت السعادة تغمرها مثل كل الفتيات لأنها ستتزوج ولأن والديها سيفرحان لرؤيتها بفستان الزفاف الأبيض وكانت ترى نفسها تبدو في صورة أميرة في مخيلتها.

وأضافت أن الانفجار الذي وقع خلال التصوير لا توجد كلمات تفسره، وتحدثت عن شعورها بالصدمة والتساؤلات تدور في رأسها عما حدث وعما إذا كانت ستموت وكيف ستموت.

تقول إسراء إنها سارت هي وعريسها في المنطقة وكان المشهد محزنا للغاية ولا يمكن وصف الدمار أو صوت الانفجار، وتضيف أنها لا تزال في حالة صدمة وأنها لم يسبق لها أن سمعت دويا يشبه صوت الانفجار.

View this post on Instagram

😰💔

A post shared by كوكتيل👠🕶👗📑 (@koktiiil) on

قالت إنها تشعر بحزن شديد لما أصاب الناس وأصاب لبنان وأضافت أن الشيء الوحيد الذي قالته عندما أفاقت وشاهدت ما حاق ببيروت من دمار كان هو الحمد لله على بقائها على قيد الحياة، وبعد الانفجار حاولت إسراء وزوجها التماسك ومواصلة احتفالاتهما.

قالت إسراء إن زوجها قال لها إن عليهما الاستمرار وإنه لا يمكنهما التوقف، ويستعيد زوجها ذكرى دخولهما الفندق الذي أصابته التلفيات لاستعادة حاجياتهما وجوازي سفرهما، قائلاً إن مشهد الغرفة كان لا يصدق.

ختمت إسراء حديثها قائلة: «مظبوط صار في أضرار كتيرة بالبلد، عالم اتوفت الله يرحمها والشفاء العاجل للجرحى، بس كمان إذا أنا اتطلع بحالي وبزوجي والفوتوجرافر (المصور) اللي كان معنا، إن في كتير من العالم حوالينا اتضررت واحنا بقينا بخير وسلامة، الله حمانا فنقول نشكر الله على هيدا الشيء»، وأضافت: «هيدا الشي بحاله بيخليني ضلني متفائلة وأقول الحمد لله وانبسط. الفرحة اللي أنا جاية كرمالها تضل موجودة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة