ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على طنطاميسي كان على أعتاب أرسنالأهلي جدة بدون كورونا قبل مواجهة الاستقلال الإيرانيصفقة جديدة لاتحاد جدة فى الميركاتو الصيفيتأجيل التعاقد مع صفقات سوبر يفجر غضب زيدان في ريـال مدريدخافي مارتينيز يرحل عن بايرن ميونيخ قبل أيام من السوبر الأوروبيتيجانا يكشف تفاصيل نارية فى اختيار المدرب الجديدالإسماعيلي يفوز على بورفؤاد بثنائية قبل مواجهة بيراميدزلويس سواريز يبحث عن منزل في العاصمة المدريدية تمهيدا لانتقاله لصفوف أتلتيكوالزمالك راحة من التدريبات الأربعاءبالفيديو| سمية الخشاب تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ90شيرين تهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطنيالصحة اللبنانية: تسجيل 8 وفيات و851 إصابة جديدة بكورونابوتين: قضايا الأمن السيبراني تستحق اهتماما بالغامجهولون يحرقون «حمار» الديمقراطيين في مين الأمريكيةالسعودية: السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من خارج المملكة أول نوفمبر بشروط64 دولة غنية تنضم لآلية «كوفاكس» لتوفير لقاح كورونا للبلدان الفقيرةمصر والسعودية.. تاريخ عريق ومصير مشترك وتشاور دائمالخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره«الحج السعودية»: تنظيم دخول المعتمرين والمصلين والزوار عبر تطبيق «اعتمرنا»

"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020

   -  
BMW

فرانكفورت - (د ب أ):

سجلت شركة صناعة السيارات الألمانية "بي إم دبليو" اليوم الأربعاء، خسارة قدرها 212 مليون يورو (6ر250 مليون دولار) في الربع الثاني من هذا العام بسبب تراجع الطلب جراء تداعيات جائحة كورونا.

وجاءت الخسارة أعلى من المتوقع، حيث بلغت قبل احتساب الفوائد والضرائب 666 مليون يورو، مقارنة بأرباح قدرها 48ر1 مليار يورو مقارنة بنفس الفترة من عام 2019.

يأتي التقرير الفصلي بعد أن أعلنت الشركة، التي تتخذ من ميونخ مقرا لها، بالفعل في تموز/يوليو أن المبيعات قد تراجعت بمقدار أكثر من الخًمس على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2020.

وانخفضت مبيعات الربع الثاني بنسبة 3ر22% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي إلى 97ر19 مليار يورو، وفقا لأرقام المبيعات المعدلة.

وأثر الإغلاق الناجم عن الجائحة بشكل خاص على نشاط الشركة في أوروبا والأمريكتين، في حين دفعت علامات الانتعاش في السوق الآسيوية الرئيس التنفيذي أوليفر تسيبزه إلى التعبير عن "ثقة حذرة" في النصف الثاني من العام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة