مصر من بين 100 وجهة سياحية آمنة حول العالم.. اعرف التفاصيلشوادر كلنا واحد تواصل استقبال المواطنين لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضةانقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة 18 ساعة بدءًا من العاشرة صباح اليومتقنية جامسو الكورية.. ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لعدد ساعات أطولإزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البدايةزوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقة

رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيه

   -  

كتب - محمود أمين:

كشفت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن النسخة المحسنة من سيارتها السيدان سوبيرب متوسطة الحجم العائلية.

وحصلت النسخة المحسنة من سوبيرب على تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية والواجة الأمامية، ذلك بالإضافة إلى شبكة التهوية الأمامية والمصدات الخلفية.

تعتمد سوبيرب ٢٠٢٠ على سواعد محرك تربو TSI سعة ١٤٠٠ سي سي، بقوة ١٥٠ حصان، ٢٥٠ نيوتن من عزم الدوران بين ١٥٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٧ سرعات.

وبفضل قوة محركها تتسارع سيارة سكودا الجديدة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٩ ثانية، فيم تصل لسرعة قصوى ٢٢٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تمتلك سكودا سوبيرب الجديدة باقة من وسائل الأمان أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية في الأمام والخلف، وتعتمد نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وبرنامج حفظ الثبات الإلكتروني.

وعن أنظمة الترفيه بالسيارة فهي عديدة، أبرزها شاشة 8 بوصة تعمل باللمس Smart Link + Apple Connectivity ونظام بلوتوث لعرض تطبيقات الهواتف على شاشة العرض.

نظام مراقبة المسافة من وسائل المساعدة الأحدث التي توفرها العلامة التشيكية في سيارتها، وكذلك نظام المناورة، الذي يتفادى العقبات ويحذر السائق مع إمكانية التوقف تلقائيًا.

ويقدم الوكيل المحلي لسكودا السيارة سوبيرب ٢٠٢٠ بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٤٩٠ ألف جنيه، وحتى ٥٥٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا، تقدم السيارة بضمان ٣ سنوات أو ١٠٠ ألف كم أيهما أقرب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة