قصور الثقافة تعيد فتح باب التقدم للقاء شباب المخرجين الرابع.. اعرف الشروط"ديمقراطية التجارة" يقدم آليات تطويع التكنولوجيا فى تطوير الاستثمارانقطاع المياه عن المندرة والمعمورة وأبو قير بالإسكندرية صباح اليوم239 ألف طالب يبدأون اليوم امتحانات الدبلومات الفنية "دور ثانٍ"منافذ "كلنا واحد" تستقبل المواطنين اليوم لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضةعناوين المدارس المخصصة لاستلام طلبات التصالح فى مخالفات البناء بالجيزةفلاحون عن إطلاق المرحلة الثالثة لمشروع الكارت الذكي: "بشرة خير"تعليم الغربية تنهي استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةالتنمية المحلية: حصيلة طلبات التصالح تجاوزت الـ7.6 مليار جنيهمستشفى إسنا يجري أول عملية منظار جراحي بالكتف لمريضة بنجاحفي اليوم الثاني.. 26 مرشحا بينهم 4 سيدات قدموا أوراقهم لمحكمة بورسعيداقتصادي يوضح أهمية العملات البلاستيكية: سهلة التنظيفليلى زاهر تهدد والدها: البوليس هيقبض عليك لو مدفعتش 1500 جنيه"كل الناس ماتت ياجماعة".. التفاصيل الكاملة لمأساة فرح الشرقية (صور)اليوم.. بدء الكشف الطبي على طلاب كليات جامعة طنطا الجددهشام عبدالرسول يروي كواليس تدخل "الخطيب" لانضمامه إلى منتخب الجوهريسمير عثمان: هدف أسوان غير صحيح.. ومحمود علاء كان يستحق الطردهاشتاج دوري مؤمن الـ 42_اهلاوى يتصدر الترند.. ومغردون: الغائب الحاضرلاعب أسوان بعد الفوز على الزمالك: الجماهير تطالبنا بإفريقيامحافظ اسوان يهنئ الفريق بعد فوزه على الزمالك

رئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق

   -  
المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق ، بأنه جارٍ الانتهاء من إجراءات نقل أصول مقر مكتبة الطفل ب مدينة الشروق تمهيداً لتسليمها للهيئة العامة المصرية للكتاب، بهدف تقديم أنشطتها الثقافية المتنوعة للمواطنين بالمدينة، مشيراً إلى أنه سبق وأن وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على نقل أصول مقر مكتبة الطفل من الجهاز إلى "هيئة الكتاب" لدعم الخدمات والأنشطة المتنوعة لسكان المدينة.
وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطي ، أن اللجنة المشتركة بين جهاز المدينة وهيئة الكتاب قامت بمعاينة مبنى المكتبة والتى تقع بمنطقة إسكان الشباب 100م شمالي على مساحة (3326م2)، وذلك لاستكمال الإجراءات اللازمة للاستلام والتشغيل.
وأشار رئيس الجهاز إلى أن خطة تشغيل المكتبة من المقرر أن تضم قاعات للمكتبات المتخصصة من تعليمية وثقافية وترفيهية ومعمل حاسب آلي، بالإضافة إلى مسرح، ليصبح نشاط مكتبة الطفل الأول من نوعه ب مدينة الشروق .
وفي سياق متصل، أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى، عن دعم محطة محولات الكهرباء بالمدينة بمحول قدرة (40 م.ف.أ)، و (19) خلية لتغذية مناطق المدينة الحديثة بالكهرباء، وكذا مواجهة زيادة الأحمال المستقبلية المتوقعة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار سعى الجهاز المستمر لتطوير البنية الأساسية ب مدينة الشروق .
وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم توريد المحول والخلايا، وكذا إنهاء الأعمال المدنية للغرفة، وجارٍ تركيب المحول تمهيداً لانضمامه للخدمة لتصبح قدرة محطة المحولات (140 م.ف.ا) بدلاً من (100م.ف.أ)، بتكلفة استثمارية تبلغ نحو ٤٠ مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة