«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتيبعد تتويج الأهلي بالدوري.. كهربا يوجه 3 رسائل إلى سيد عبدالحفيظسيد عبدالحفيظ يتحدث عن حظوظ الأهلي في دوري أبطال أفريقيا‏ترامب: أعطيت موافقتي على صفقة شراء أوراكل لـ"تيك توك"طهران تكشف عن شرطها الأساسي للتفاوض مع واشنطندعوى قضائية تتهم فيسبوك بتشغيل كاميرات مستخدمي إنستجرام دون علمهم!ترامب يوافق على صفقة "أوراكل" بشأن "تيك توك" من حيث المبدأحوار - عبد الحفيظ: من المستحيل مقارنة الدوري ببطولة تُلعب في يوم واحد.. وفزت مع الأهلي بـ30 لقباأري بابل: ما يحدث قلة احترام كبيرة لي من الزمالك.. ووكيله يوضح الخطوات القانونية

لن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والوديات

   -  
أحداث مباراة السوبر المصري

أكد المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة ان العقوبات التى تم اتخاذها قبل التوقف الإجباري الدورى الممتاز سارية بعد عودة المسابقة المحلية.

قال سيد بندارى فى تصريحات له إن لجنة الانضباط أصدرت عقوبات ضد لاعبي الأهلي والزمالك فى السوبر المصري وكذلك فى مباريات أخرى بسبب تجاوزات صادرة فى المباريات.

أضاف: "أحداث السوبر تم الطعن عليها أمام لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي واصدر قراره فيها وأصبحت قرارات نهائية ملزمة للجميع".

شدد على أنه أصدر عقوبات فى إحدى  المباريات الودية مؤخرا لافتا الى ان الوديات تتبع اتحاد الكرة من حيث العقوبات وكافة الأمور حيث يجرى تعيين طاقم حكام لها من قبل اللجنة الرئيسية.

أشار إلى أنه وأعضاء اللجنة نجحوا فى إعداد لائحة الانضباط الجديدة وتم عرضها على اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من أجل تحقيق مزيد من الانضباط داخل الملاعب بين مختلف عناصر المنظومة الرياضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة