ارتفاع معدلات الاستثمار فى نشاط التأمين الطبى خلال الفترة المقبلةدينا فواد للرئيس السيسي: لست وحدك نحن على الحق المبينوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالك

على عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأندية

   -  
هانى العقبي

أكد هاني العقبي نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المصرية للاتصالات أن القرارات من اتحاد الكرة عكس المتوقع منهم، مشيرًا إلى أن هناك مجاملات وترضيه تحدث للأندية.

وقال العقبي في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "معترض على توقيتات مسابقات الدوريات بمختلف درجاتها والقرارات التي اتخذتها اللجنة الخماسية بشأن التأجيلات ومحاولات ترضية الأندية". 

وأوضح : كل أعضاء اللجنة الخماسية زملائنا ومنهم من لعبنا معهم او قام بالتدريس لنا الا ان اعتراضي على القرارات التي جاءت عكس توقعاتنا في محاولة للمجاملة والترضية.

وبسؤاله عن تقييم اتحاد الكرة قال العقبي: "سيكون تقيمي ضعيف للغاية لأنني كنت متوقع أن تكون القرارات بدون حساسية والعمل على المصلحة العامة فقط، لكن حدث غير ذلك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة