تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد على منابع نهر النيلتعرف على تفاصيل الكشف الأثري الجديد بمنطقة سقارة|صورأفضل مداخلة.. محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهراتارتفاع معدلات الاستثمار فى نشاط التأمين الطبى خلال الفترة المقبلةدينا فواد للرئيس السيسي: لست وحدك نحن على الحق المبينوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهلي

هاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

   -  
هانى العقبي

أكد هاني العقبي نجم الأهلي السابق على تأثر لاعبي كرة القدم بالتوقف الطويل الذي دام لأكثر من 4 أشهر على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين بحاجة لوقت كبير لعودتهم لمستواهم المعهود. 

وأضاف العقبي في تصريحات خاصة لصدى البلد: اللاعبين بحاجة إلى وقت ليكونوا على استعداد نفسي وبدني وذهني بجانب حساسية المباريات وبالتأكيد تأثر الأهلي من التوقف. 

وأكمل: فايلر يمتلك ميزة الاستمرار مع النادي الأهلي وهو قادر على توصيل المعلومات والخطط والتعليمات الجديدة للاعبين بشكل سريع وأري أن استعداداتهم جيدة وقادرون على تحقيق بطولة إفريقيا. 

وأوضح: بطولة إفريقيا هي المحك الرئيسي لفايلر مع النادي الاهلي وإذا استطاع تحقيقها سيكتب اسمه بحروف من ذهب في القارة والنادي ضمن المدربين الذين نجحوا في تحقيق لقب الأميرة السمراء. 

واختتم نجم النادي الأهلي السابق: حظوظ الفرق الأربعة في بطولة إفريقيا متساوية لأول مرة، فقط من يستعد جيدا ويركز في المباريات القادمه سيكون له الأفضلية لتحقيق اللقب ولكن الجميع تضرر من التوقف والفرص حتى الآن متساوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة