6062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزاراتالجمعة "زيرو".. عزوف مرشحي البحر الأحمر عن التقدم بأوراقهم أمستدشين مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة من المساجد الكبرى بالمنوفيةمحافظ السويس: قبل تحديد سعر التصالح قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية للسكان

التليفزيون المصري: نعمل كـ«خلية نحل» لتغطية انتخابات الشيوخ

   -  
نائلة فاروق - صورة أرشيفية

قالت الاعلامية نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، إن التليفزيون والقنوات الاقليمية يعملان كخلية نحل للتجهيز للاستحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ من أجل تغطية إعلامية وبرامجية مميزة.

وأضافت «فاروق»، في تصريحات صحفية، أن التليفزيون يراعي التركيز على المعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات ومتابعة رؤساء قنوات التلفزيون المصري وكافة إدارات التلفزيون المصري مع تخصيص لجنة تنسيقية لتحقيق تغطية إعلامية متميزة ومتوازنة.

وتابعت: «كل ذلك يتم وفي إطار تنسيق كل الجهود مع قطاعات الهيئة الوطنية للاعلام لدعم المشاركة الانتخابية الفعالة للانتخابات بالداخل والخارج وتخصيص حلقات في العديد من البرامج بالقناة الأولى والثانية والفضائية وقنوات القطاع الإقليمي من الثالثة إلى الثامنة بدعم كامل من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام والمستشار ابراهيم لاشين رئيس الهيئة العليا للانتخابات وتذليل كافة العقبات وتوفير كافة الامكانيات من أجل خروج الانتخابات بشكل مشرف يليق بمصر ومكانتها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة