نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزاراتالجمعة "زيرو".. عزوف مرشحي البحر الأحمر عن التقدم بأوراقهم أمس

«مياه المنيا» توثق صفحتها بـ«فيس بوك»: «نواكب التكنولوجيا الحديثة»

   -  
مياه المنيا توثق الصفحة الرسمية بالشركة بإدارة "فيسبوك"

أعلن المهندس ياسر الشهاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب، أنه في إطار مواكبة الشركة للتكنولوجيا الحديثة وفتح أكثر من مجال للتواصل مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فإن الشركة وثقت الصفحة الرسمية الخاصة بها كصفحة رسمية معتمدة على موقع "فيس بوك".

وأضاف "الشهاوى" أن هذا الإجراء يأتي ضمن عدة إجراءات اتخذتها للشركة لتوفير مصدر موحد للمعلومات الخاصة بالشركة حتى لا يتعرض المواطنين للنصب او الاحتيال من خلال اى صفحات أخرى وان هذه الصفحة هى المنوط بها نشر كافة أخبار الشركة والمسابقات التى يتم الإعلان عنها من خلال هذه الصفحة.

وأكد الشهاوى انه يمكن متابعة هذه الصفحة من خلال الرابط الخاص بها:

https://www.facebook.com/menia.water/

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,979,596
  • تعافي
    12,171,065
  • وفيات
    711,252
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة