سيدة تتهم مطلقها باحتجاز أولادها.. وتؤكد: صبرت على تعذيبه 13 عاماالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى إمبابةعمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديدتعليقات إيجابية على مسلسل Away بسبب الحبكة الدراميةمحمد نجاتى الصديق المقرب لـ محمد رجب فى "ضربة معلم"داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها.. صورأبرز قضايا التوك شو.. محصلة التصالح بمخالفات البناء 7.6 مليار جنيه حتى الآنلقطة اليوم.. عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: "أنا هموت"حسن الرداد: سعيد بردود أفعال النقاد والجمهور حول فيلم "توأم روحي"حسن الرداد: أتمنى تقديم قصة حياة عمر الشريف في عمل فني"حاجة سخيفة".. حسن الرداد معقبًا على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانمصور- السيارة تحطمت.. محمد مكاوي يتعرض لحادث سيرعبدالواحد النبوي: تركيا كلفت كتاب مصريين لتلميعها وتحسين صورتها الذهنيةعبدالواحد النبوي: حضارة مصر وتاريخها يمكنها من الغزو الفكري لأي دولة في العالمصور| لاميتا فرنجية تبرز الحمل بإطلالة ساحرةصور| رانيا يوسف تخضع لجلسة تصوير جريئةبصورة تجمعهما.. ماجد المصري يهنئ نجله بعيد ميلادهصور| ريم البارودي بهذا الفستان في حفل"Miss Egypt" 2020تعليم الوادي الجديد: 327 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

طبية اتحاد الكرة: ندرس فرض عقوبات على غير الملتزمين.. وتكريم "الأطباء" قبل لقاء الزمالك

   -  
جانب من لقاء المصري والزمالك

كتبت- منة عمر:

أكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم الاتفاق على تكريم عدد من الأطباء (الجيش الأبيض) اليوم الخميس، على هامش استئناف مسابقة دوري we المصري الممتاز بمباراة الزمالك والمصري.

ويلتقي الزمالك مع المصري في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب الجيش بستاد برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من بطولة الدوري.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" قال سلطان: "سيحضر مباراة اليوم عدد من الأطباء وسيقومون بتعقيم الكرة قبل انطلاق المباراة".

وشدد سلطان على أن اللجنة الطبية تدرس -بالتنسيق مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة- تحديد عقوبات على كل من لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية ويعرض نفسه وغيره للإصابة بالفيروس.

وعن مسحات الأندية بالقسم الثاني، قال سلطان: "اقتربنا من إنهاء جدول مسحات الأندية على أن تبدأ من الأسبوع المقبل".

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري المصري تعود اليوم لاستئناف نشاطها بعد توقف استمر لما يقرب من 5 أشهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة