الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليو

التشكيل المتوقع للزمالك.. كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية

   -  
فريق الزمالك

كتب - مراسل مصراوي:

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري we المصري.

وأفاد مراسل مصراوي، أن كارتيرون سيجري عدة تغييرات في التشكيل بداية من مشاركة محمد حسن في وسط الملعب بجوار التونسي الدولي فرجاني ساسي.

وتأتي مشاركة محمد حسن بدلاً من طارق حامد والذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري.

وفي الجانب الهجومي، استقر كارتيرون على مشاركة إسلام جابر بعد الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة خاصة في ظل غياب الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم عن التدريبات في الفترة الأخيرة بسبب ظروف الطيران.

الورقة الأبرز الذي قد يلجأ لها كارتيرون في لقاء الليلة وهو الدفع بالصاعد أسامة فيصل ليكون بجوار مصطفى محمد في هجوم الزمالك.

وكان باتريس كارتيرون رفض الإعلان عن قائمة الفريق مفضلاً الكشف عنها في يوم اللقاء، حيث يأتي التشكيل المتوقع وفقًا للمران الأخير والذي أقيم أمس الأربعاء.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة المصري البورسعيدي في لقاء الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد حسن، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، إسلام جابر

خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفى محمد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد المصري في المرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة.

جدير بالذكر أن لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي تعتبر المباراة الأولى بعد قرار استئناف النشاط مجددًا عقب جائحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة