تداول 22 سفينة بموانئ بورسعيد اليومسول: بيونج يانج تقتل مسؤولا كوريا جنوبيا وتحرق جثته خوفا من «كورونا»ترامب يهاجم ماكين وأرملته بعد تأييدها بايدنالسودان يكشف شروطه للتطبيع.. 7 مليارات دولار ورفعه من لائحة الإرهاببالأسماء .. أبرز مرشحي انتخابات مفوضية الاتحاد الأفريقي لعام 2021الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كورونا

"معجزة الثلاثية".. كوكا في مواجهة "ذئاب" وولفرهامبتون

   -  
كوكا

كتب - محمد همام:

يخوض فريق أولمبياكوس اليوناني مباراة في غاية الأهمية خلال مشواره الأوروبي عندما يقابل فريق وولفرهامبتون مساء اليوم ضمن إياب دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي.

مباراة الذهاب والتي أقيمت في اليونان فشل أولمبياكوس في تحقيق الفوز بعدما خرج من اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ليصبح أمامه طريقان للصعود للدور المقبل وهو الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكثر من هدف واحد.

بطل اليونان والذي يلعب له الدولي المصري على سبيل الإعارة أحمد حسن "كوكا" لديه فرصة في الحصول على لقب جديد رفقة أولمبياكوس بعد التتويج بلقب الدوري من خلال الحصول على مسابقة الدوري الأوروبي وكأس اليونان خاصة بعد الوصول للمباراة النهائية.

أولمبياكوس خلال هذه البطولة تخطى العديد من المحطات لعل أبرزها فريق آرسنال الإنجليزي في الدوري السابق، حيث استطاع "الجانرز" في لقاء الذهاب أن يفوز بهدف دون رد قبل أن يقلب بطل اليونان الطاولة في لقاء الإياب من خلال الفوز بهدفين مقابل هدف في الإمارات.

وقد تشهد مباراة الليلة ظهور أحمد حسن "كوكا" مع فريقه خاصة بعد إعلان النادي اليوناني أن مهاجمه أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة وولفرهامبتون.

ويعول أولمبياكوس على "كوكا" نظرًا للموسم الرائع الذي يقدمه المحترف المصري، حيث شارك صاحب الـ27 عامًا في 25 مباراة خلال هذا الموسم رفقة البطولات ليسجل تسعة أهداف وصنع هدفين حاسمين.

بطاقة المباراة:

وولفرهامبتون × أولمبياكوس

الملعب: مولينيو.

الموعد: 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: بي إن سبورتس 1.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة