هولندا تغلق المحلات والمقاهي مبكرا بسبب موجة كورونا الثانيةمصر للطيران تسير 46 رحلة اليوم تحمل 5300 راكبالنيابة تطلب التقرير الكميائى حول مواد مخدرة ضبط بحوزة عاطل فى السلامقطار المحاكمات.. استكمال محاكمة منار سامى والمتهم بقتل ضابط مصر القديمةالسكة الحديد تبدأ تطبيق نظام جديد للاستعلام عن أعطال القطارات والشكاوىالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير والمطالبة بصور القراءاتتصادم القرارات.. من يكسب في صراع عليا الوفد وأبوشقة حول الانتخابات؟التعليم العالي: اليوم إعلان نتائج المقبولين بالجامعات الأهليةمصدر بصحة دمياط لـ"الوطن": سجلنا 1495 إصابة بفيروس كورونا و112 وفاةبعد فسخ تعاقده.. تعرف على الشركات التي تسعى للتعاقد مع بهاء سلطانالصين تتوعد أمريكا وتتهمها بـ"التنمر" بسبب تطبيق "تيك توك"فيديو.. أحمد حسن يعلن اعتزال يوتيوب نهائيا9 شروط لترشح المصريين بالخارج لانتخابات البرلمان.. تعرف عليهاالأسمرات تبحث إعفاء الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة من إيجار الوحدات السكنيةمصادر: بعض موظفي أمانة النواب سيخوضون انتخابات 2020عشان متتعرضش للعقوبة.. الأوراق المطلوبة لإخطار قسم الشرطة بمستأجر جديدأحلم بمسيرة محمد صلاح.. مهاجم المقاولون يكشف حقيقة عروض القطبين وبيراميدزبطريرك الكاثوليك يفتتح العام الدراسى بالمعهد الكاثوليكى للعلوم الدينية 24 سبتمبراتحاد المستثمرين يؤكد العاصمة الإدارية نقلة نوعية في مستوى الخدمات بمصر"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شو

شارك في ترميم مبانٍ أثرية لبنانية.. مصرع مهندس فرنسي انفجار بيروت

   -  
المهندس الفرنسي جان مارك بونفيس

باريس- أ ش أ:

أعلنت وزيرة الثقافة الفرنسية روزلين باشلو، أن المهندس الفرنسي جان مارك بونفيس -الذي يعيش في لبنان للمشاركة في مشاريع ترميم مبان تراثية دمرتها الحرب- بين الضحايا الفرنسيين الذين لاقوا حتفهم في انفجار مرفأ بيروت.

وقالت الوزيرة باشلو في تغريدة لها عبر تويتر، الخميس: "إن المهندس الفرنسي جان مارك بونفيس، لقي حتفه في الكارثة الرهيبة في بيروت، والتي تعد الانفجار الأضخم في تاريخ لبنان".

ونجم انفجار بيروت، بحسب السلطات اللبنانية، عن تخزين 2750 طنّا من نترات الأمونيوم داخل مستودع في مرفأ المدينة "من دون أيّ تدابير للوقاية".. ويعتبر هذا الانفجار الأضخم في تاريخ لبنان الذي شهد سنوات شديدة الاضطراب منذ عقود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة