وزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شوهاني شنودة يتحدث عن نجاة الصغيرة ومشوارها الفني.. فيديوبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أكاديميا.. والكوميديا لوني المفضل.. فيديوكورونا يضرب قطر.. إلغاء كأس العالم للأندية 2020 الدوحة.. تفاصيلكيف تحمي أولادك من الإصابة بكورونا في فترة الدراسة؟.. مدرب زمالة مكافحة العدوى تجيببتحب القطط جدا.. سماح انور: درست لايف كوتشينج.. ومحمد صبحي غول فن..فريد شوقى تغلب على انحصار الاضواء عنه بالكتابة والإنتاج لنفسهعنصرية تركيا ضد العرب..هاشتاج يتصدر التويتر ضد عنصرية تركيا.. شاهدكورونا في 24 ساعة| زيادة الوفيات وأعراض غريبة صادمة واختبار الأعشاب في العلاج21 لاعبا فى قائمة سموحه لمواجهة المصرىترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الجولة الثانيةالمقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورةمواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةسموحة يعتمد سياسة ترشيد الإنفاقأخبار الفن| الموت يفجع حسام داغر.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي في عيد ميلادهايا حبيبي لـ محمد رمضان تكسر حاجز الـ 13.5 مليون مشاهدة

وزير الاقتصاد اللبنانى: نطالب بمساعدة دولية لمواجهة آثار الانفجار

   -  

أكد وزير الاقتصاد اللبناني راؤول نعمة، أن لبنان ليس لديه قدرة مالية لمواجهة تداعيات الانفجار الذى وقع فى مرفأ بيروت، ونطالب بمساعدة دولية، مشيرا إلى أن خسائر بمليارات الدولارات تواجه البلاد من جراء تفجير بيروت. 

وأضاف لشبكة "سكاى نيوز"، أن صوامع القمح تضررت بالكامل بمرفأ بيروت، لافتا إلى أن لبنان تحتاج وقتا لتقييم أضرار الانفجار من كافة النواحى. 

وأوضح وزير الاقتصاد اللبنانى، أن التعاون مع الصندوق الدولي هو الحل الوحيد لمواجهة آثار هذا الانفجار، خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التى تعيشها البلاد، موضحا أن العديد من الدول تعهدت بمساعدة لبنان. 

وشهدت بيروت أول أمس، انفجار مخزن المرفأ الذى تسبب فى موجة انفجارية هائلة طالت عنان السماء، تشابهت فى شكلها لتلك الموجة الانفجارية التى خلفتها قنبلة هيروشيما وناجازاكى في نهاية الحرب العالمية الثانية في 1945، لتشكل سحابة سوداء ونيران برتقالية اللون، حجبت شمس النهار لبرهة، عن أعين اللبنانين".. هذا ما أظهرته مقاطع الفيديو المختلفة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى لانفجار خزان فى مرفأ بيروت، عصر يوم الثلاثاء الماضى. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة