"اكسترا نيوز" تذيع تسريبا صوتيا يفضح سرقة حماس للمساعداتبعد كشف حقيقة مظاهرات نزلة السمان.. "المتحدة" للإخوان: شكرا لحسن تعاونكماستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم وعيار 24 يسجل 933 جنيهاالرئيس الإنسان.. مشاهد جمعت السيسي بـ"الغلابة": مساعدة ودعوة وجبر خاطريوسف الحسيني بعد كشف "المتحدة" لتضليل "الإخوان": "لبسوا بمبي النهاردة"دراسة حديثة: تحالف الشعب برئاسة أردوغان يتراجع بين الأتراكالحكومة: مد فترة التصالح في مخالفات البناء حفاظا على الصحة العامةصور.. مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل وجوائز الدورة الجديدةوزيرة الثقافة تتابع استعدادات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29أعظم 5 إمبراطوريات عرفها الإنسان عبر التاريخ.. من بينها الدولة الأمويةقناة وزارة الثقافة تتجاوز الـ31 مليون زائر على يوتيوبموسولينى روائيا وكاتبا مسرحيا.. كيف انتهى إلى الفاشية"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندريةمونت كارلو: منفذ هجوم باريس يعترف بنيته استهداف «شارلي إيبدو»ستيفاني وليامز: أسباب القلق باقية في ليبيا رغم التطورات المشجعةاعتقال مخمور أطلق النار على المارة في ضواحي موسكوبريطانيا تدعو إلى وحدة عالمية في مواجهة الأوبئة

إليسا تحقق مليون و٤٠٠ ألف مشاهدة بأغنية حبة اهتمام.. فيديو

-  
اليسا


حققت أغنية حبة اهتمام للفنانة اللبنانية إليسا مليون و ٤٠٠ ألف مشاهدة بعد مرور أيام قليلة على طرحها بقناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر موقع يوتيوب.

أغنية حبة اهتمام من كلمات أمير طعيمة ألحان زياد برجي وتوزيع أحمد إبراهيم.

ألبوم إليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هي إعادة 
لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في نوفمبر عام 2019 ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع إليسا على إعادة تسجيلها.

وسبق أن أطلقت إليسا وروتانا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم لاقتا نجاحا كبيرا وكانتا "تريند" هما: "هنغني كمان وكمان" في ظل جائحة كورونا، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية "قهوة الماضي".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة