"جميناي أفريقيا" تطلق مبادرة لريادة الأعمال بمهرجان الجونة السينمائيأبوظبي تحتل المركز 22 عالميا في تصنيف الوجهات الأكثر استضافة للأحداث والفعالياتتراجع جديد بأسعار الذهب في مصر.. والجرام يخسر 6 جنيهات اليومالحرائق المستعرة تجبر السكان على إخلاء منازلهم في الأرجنتينأحلى من الجاهز.. طريقة عمل السميط في البيتفرنسا تضاعف مدة إجازة الأبوة إلى 28 يومادراسة: "سم العنكبوت" مسكن لألم متلازمة القولون العصبي"البيطريين" تحتفل باليوم العالمى للسعار السبت المقبلتعرف على موعد رحلة توم كروز إلى الفضاء من أجل فيلمه الجديدشكرا لصديقة عمري بوسي.. لهذا السبب شكرت إلهام شاهين بوسي برسالة معبرةكنزي عمرو دياب تشارك متابعيها بصورة جديدة مع أصدقائهاربنا يديم المحبة بين البلدين.. ليلى علوى تهنئ السعوديين بعيدهم الوطني الـ 90نسرين طافش تهنئ أصدقائها و متابعيها من المملكة العربية السعوديةمع زوجها.. حنان مطاوع تلفت انتباه متابعيها بإطلالتها الجذابةحريم معز مسعود.. حكاية الداعية مع جميلات السينماكل واحد حر.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على ارتباط معز مسعود وحلا شيحةبعد شائعة ارتباطه بـ حلا شيحة.. معلومات لا تعرفها عن الداعية معز مسعودمحمد رمضان ينشر صورة رخصة سيارة بدبي.. ويعلق: بلدي الثانيسليمان عيد يسخر من تحدي صور الطفولة:"متغيرتش كتير"صورة تكشف سر علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعود

ماجى بو غصن عن تفسرات الحكومة اللبنانية للانفجار: كذابين

-  

علقت الفنانة ماجى بو غصن عن تفسرات الحكومة اللبنانية للانفجار الذى ضرب بيروت من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر. 

وقالت بو غصن من خلال تغريدتها: "انا كمواطنة لبنانية مش مصدقة ولا تفسير من الدولة يلي تسبب بدمار بيروت لانكن كذابين  ومخادعين....برقبتكن شهداء ومصابين ومفجوعين. برقبتكن وطن".

وأضافت بو غصن: "بدنا محكمة دولية هي تقلنا شو صار ما عندا مصالح وخداع. الله لا يسامحكن".

وأجرت الفنانة ماجي بو غصن منذ فترة عملية جراحية دقيقة لإزالة ورم حميد من المخ واستمرت العملية لمدة 5 ساعات، وقد جرى اكتشاف هذا الورم عام 2018 الماضي وظلت تحت المتابعة. 

وكانت ماجى بوغصن خاضت السباق الدرامي الرمضاني ٢٠١٩ بمسلسل "بروفة" مع النجم المصري أحمد فهمي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة