وقف شهادات 15% للبنك الأهلي.. والشهادات البلاتينية الاستثمار البديلوزيرة التعاون الدولي: مشروع تجفيف الطماطم يعزز التمكين الاقتصادي للسيداتبرنامج تدريبي جديد في 4 محافظات للتوعية بكيفية التعامل مع فيروس كورونابالتعاون مع وزارة الاتصالات.. وزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابي من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكية | صور"الضرائب": فريق عمل لاختيار أفضل العاملين للقيام بمهام رئيس مركز كبار الممولينتعرف على شروط المشاركة في مسابقة «تنمية»تعرف على ضوابط صلاة الجنازة بالمساجد فى أول أيام التطبيقالتحفظ علي 4.5 ألف عبوة «مرقة دجاج» فاسدة بالإسكندريةحملات تطهير وتعقيم بقرى محافظة كفرالشيخ لمواجهة فيروس كورونامفوض الاتحاد الأوروبي يبحث مع وزير الخارجية سُبل تعزيز التعاون مع مصراحذروا الفيضان.. «المنوفية» تطالب أهالى السادات المعتدين على «طرح النهر» إخلاء منازلهمانطلاق مسابقة «عباقرة الكليات» بجامعة المنوفيةمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى أهالي: رفع تراكمات المخلفات من ترعة الشرقاوية (صور)أقباط إسنا يحتفلون بعيد استشهاد الثلاثة فلاحين سورس وأنطوكيون ومشهوري102 مرشحاً محتملاً لانتخابات النواب يتقدمون بأوراقهم في كفرالشيختحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.. وزارة الدولة للإعلام تعلن عن مبادرة بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئةالصحة: توقيع الكشف الطبي على 12 ألف مواطن سوداني لدعم متضرري السيول | صور"البحث العلمي" تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة |صورمنحة دراسية كورية للحاصلين على الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيل

الاتحاد القطري يغرم شابي بعد إصابته بـ فيروس كورونا

   -  
شابي
غرّم الاتحاد القطري لكرة القدم، الإسباني شابي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد، بسبب عدم الالتزام بالبروتكول الطبي.

شابي أعلن إصابته بـ فيروس كورونا في 25 يوليو الماضي وتعافى بعد أيام قليلة.

وقرر الاتحاد القطري "إنذار شابي هيرنانديز مدرب نادي السد ،وغرامة مالية قدرها (10.000) ريال قطري، بسبب عدم الإلتزام بالبروتوكول الخاص بالإجراءات الاحترازية والحجر المنزلي والإخلال بالتعهد الموقع من قبله".

ويحتل السد المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق 8 نقاط عن الدحيل المتصدر قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

شابي قاد السد في 28 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل 4 وخسر في 9 مباريات بدوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية والدوري القطري.

وينتظر شابي في دوري أبطال آسيا مواجهات قوية مع العين الإماراتي والنصر السعودي وسبهان أصفهان الإيراني في دور المجموعات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة