مرتضى منصور: أجهز مفاجأة مدوية لشلة الغردقة التي تقود مخططًا ضد الزمالكأوجسبورج يتصدر البوندزليجا بفوزه على بروسيا دورتموند بهدفينشتوتجارت يكتسح ماينز برباعية في الدوري الألماني«شلوتيربيك» ينقذ برلين من السقوط أمام مونشنجلادباخإيفرتون يضرب كريستال بالاس بثنائية في البريميرليحأتلانتا يسحق تورينو في عقر داره برباعية في الكالتشيوالأهلي السعودي يصعد لربع نهائي أبطال آسيا بفوزه على أهلي دبيبروميتش يفاجئ تشيلسي بثلاثية في الشوط الأولفايلر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة طنطاالرئيس السيسي يوجه بالتوسع في نشر نظام الري الحديث للأراضي الزراعيةالسيسى يوجه بالإسراع في مشروعات تطوير وتأهيل منخفضات مفيض توشكىوزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأولمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورةبعد تجديد الثقة.. رئيس تحرير مجلة البيت: الرحلة مكملة لتجربة صحفية مختلفة ومتطورةركلات الترجيح تنصر أهلي جدة على شباب الأهلي دبي وتصعد به لربع نهائي آسيامباشر – وست بروميتش (3) – (0) تشيلسي.. بداية الشوط الثانيتشكيل الأهلي - عودة معلول أمام طنطا.. واستمرار ظهور كهربا أساسياتشكيل طنطا - عبد العال يدفع بثلاثي هجومي أمام الأهليخبر في الجول – طارق يحيى يقود الزمالك أمام الجونة.. وشرط لتواجد باتشيكو على الدكةفي الدرجة الثانية – تعادل "عائلي" بين الترسانة والزرقا.. وفوز أول لمدرب المريخمصطفى يونس ومجموعة من نجوم الإسماعيلي القدامى يساندون الفريق

اتحاد الكرة: سننهي الدوري بكل جدية واحترام.. لن نتخلى عن العدالة والنزاهة

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم
أصدر اتحاد الكرة بيانا وجه فيه الشكر إلى كل الهيئات ذات الصلة بقرار عودة النشاط الرياضي، بمناسبة استئناف الدوري المصري بعد 148 يوما من التوقف اليوم الخميس.

وشدد اتحاد الكرة في بيانه أن فيروس كورونا، الظرف الاستثنائي الذي تسبب في توقف المسابقة، لن يثنيه عن "التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها ، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط".

وقال بيان اتحاد الكرة: "بمناسبة استئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بجزيل الشكر والعرفان إلى جميع الهيئات ذات الصلة وفي مقدمتها السيد رئيس مجلس الوزراء على قرار عودة النشاط الرياضي ، كما يخص بالشكر كل من وزيري الشباب والرياضة والصحة وجميع الجهات والهيئات ذات الصلة التي سارعت للاستجابة إلى دعوة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن تعود الحياة مجددا مع الالتزام بتقديم كافة أنواع الرعاية واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية".

وأضاف "إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يذكر بكل فخر واعتزاز ما أنجزته الدولة المصرية لنصل إلى هذه الحالة الإيجابية في وقت ظن فيه الكثيرون استحالة هذه العودة مجددا ، ونحن نذكر ذلك فإننا في الوقت نفسه ننعي كل ضحايا هذا الفيروس اللعين ونشد على أيدي أحبائهم".

وشدد "كما يهم الاتحاد المصري لكرة القدم بهذه المناسبة التأكيد على عودة المسابقة الأولى المحلية للكرة المصرية بكامل وهجها وعزمه الأكيد على انهائها بإذن الله بكل جدية واحترام للكرة المصرية التي تستحق من جميع العاملين بها أن تتضافر جهودهم لتحقيق هذا الهدف".

وأتم "إن هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به مسابقة الدوري لهذا الموسم 19-2020 لن يثني الاتحاد المصري أو أي من لجانه وإدارته التي تشارك في تنظيم المسابقة عن التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها ، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة