الهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالكمرتضى منصور: البعض يريد عمل فتنة بين تركي آل الشيخ وجماهير الزمالكمرتضى منصور: من حق تركي آل الشيخ مساندة الأهليباسم مرسي: مش متابع «سوشيال ميديا».. وأتمنى فوز الأهلي على الودادباسم مرسي عن مفاوضات عودته للزمالك: أحدد مستقبلي نهاية الموسممرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكمرتضى منصور: نفاضل بين فيريرا ومدرب آخر.. والإعلان غدًاكهربا عن التتويج بالدوري مع الأهلي: حققت اللقب في بيتيبعد تتويج الأهلي بالدوري.. كهربا يوجه 3 رسائل إلى سيد عبدالحفيظسيد عبدالحفيظ يتحدث عن حظوظ الأهلي في دوري أبطال أفريقيا‏ترامب: أعطيت موافقتي على صفقة شراء أوراكل لـ"تيك توك"طهران تكشف عن شرطها الأساسي للتفاوض مع واشنطندعوى قضائية تتهم فيسبوك بتشغيل كاميرات مستخدمي إنستجرام دون علمهم!ترامب يوافق على صفقة "أوراكل" بشأن "تيك توك" من حيث المبدأحوار - عبد الحفيظ: من المستحيل مقارنة الدوري ببطولة تُلعب في يوم واحد.. وفزت مع الأهلي بـ30 لقبا

انفجار بيروت..عائلة شهيد لقمة العيش بالغربية: عاوزين ابننا ندفنه بمسقط رأسه.. شاهد

   -  
عائلة شهيد لقمة العيش بالغربية

شهدت قرية بنا أبوصير بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والفجيعة على وجوه أفراد أسرة علي شحاته شهيد لقمة العيش من أبناء القرية أحد شهداء حادث انفجار لبنان فضلا عن وفاة شابين آخرين جراء الحادث الإرهابي بالعاصمة بيروت .

اقرأ أيضا:

كما ينشر موقع"صدى البلد " على إسماعيل شحاتة أحد أبناء قرية "بنا أبو صير" الغربية، ومن ضحايا انفجار بيروت حسبما أعلنت سفارة مصر في لبنان.

وناشد محمد علي شحاتة نجل الشهيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء والجهات المعنية بالضرورة التدخل العاجل لاستلام جثمان والده والتعجيل بإنهاء إجراءات نقل الجثمان من لبنان إلى القاهرة استعدادا لدفنه بمقابر العائلة وسط القرية .

وكانت سفارة مصر في لبنان نعت منذ قليل، المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل (مركز سمنود محافظة الغربية)، الضحية الثالثة، الذي كان مفقودا، وأبلغت السفارة للتو بوفاته جراء الانفجار الذي وقع أمس في بيروت.

وأعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى أرض الوطن، هو والاثنين الأخرين إبراهيم أبو قصبه، وعلى إسماعيل شحاته، ضحايا التفجير، وجميعهم من أبناء قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بالغربية.

جدير بالذكر ، أن قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية، تعيش حالة من الترقب والحزن، إثر  إعلان وفاة 3 من أبنائها بحادث انفجار بيروت بلبنان، وخاصة وأن هناك أكثر من 200 شخص من أبناء القرية يعملون في لبنان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة