السيسي: مصر تتمسك بمسار التسوية السياسية للأزمة الليبيةماكرون يستبق مفاوضات جينيف ويدعو إلى عقد اجتماع لجيران ليبيامركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع اليونيسيف لصالح أطفال اليمننص كلمة السيسي أمام الأمم المتحدة: قلق المصريين يتصاعد بسبب السد الإثيوبيالسيسي: مصر ستصدى للأطراف الإقليمية حال تجاوز خط "سرت – الجفرة"وزير الأوقاف: لجوء الإخوان إلى السب والدعوة للتصفية دليل إحباطهممحمد أبوحامد يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواببعد كلمة السيسي في الأمم المتحدة.. ما جهود مصر لحل الأزمة اليمنية؟"أخطر من كورونا".. الإرهاب فيروس يهدد العالم (كروس ميديا)طرح 6 شواطئ بالإسكندرية للإيجار في مزاد علني رغم غلقهاإصابة ديفيد مويس وثنائي وست هام بـ فيروس كوروناتوزيع جوائز مهرجان "ضي" للشباب العربى 3 أكتوبر المقبلتكريم من أثروا متحف "القومى للمسرح" بمقتنياتهم من رموز الفنشبانه في تلفزيون " اليوم السابع " لجنة التخطيط تجهز خليفة فايلر و رحيله قبل دوري الأبطالمحمود علاء يتقدم للزمالك في مرمي طنطاالخطيب يهنئ «سيدات الطائرة» بالفوز بكأس مصر .. صور60 دقيقة.. الزمالك يحافظ على التقدم بهدف أمام طنطامحمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك أمام طنطا.. فيديوجدية معلول.. الشناوى "واثق الخطى".. وأجاى يتخلى عن همومه فى مران الأهلى.. صور75 دقيقة.. الزمالك يواصل الضغط بعد تسجيل ثنائية في مرمى طنطا

بدء حصر تلفيات حريق مجمع محاكم قنا

   -  
السيطرة على حريق - أرشيفية

تجري لجنة معاينة تلفيات مجمع محاكم قنا، اليوم الخميس، بعد تعرض طابقين للاحتراق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ال حريق .

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، سيطرت مساء أمس الأربعاء ،على حريق نشب في طابقين بهما مخلفات أوراق موجودة ب مجمع محاكم محافظة قنا دون وقوع خسائر بشرية .

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق في مخلفات أوراق وقمامة ب مجمع محاكم مدينة قنا، وجرى الدفع بـ 3 سيارات أطفاء.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على ال حريق ، قبل امتداده إلى الطوابق الأخرى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة