انهيار سارة ابنة الفنان الراحل "المنتصر بالله" على الهواء- فيديومحمد رياض: المنتصر بالله قيمة كبيرة أثرت الحياة الفنية.. ورحيله أحزن جميع محبيهإيرادات الجمعة.. "زنزانة 7" في المقدمة و"الغسالة" يتراجع للمركز الأخير"السينما اتكسرت".. عصام الشماع: النجاح الكبير لفيلم كابوريا كان مفاجئة لصناعهالبيت الفني للمسرح ينعى المنتصر باللهعمرو أديب يعرض فيديو المتحدة ويرقص على الهواء: "الجزيرة راحت في الوبا""الوطن" تكشف حقيقة تامر علي المحرض على المظاهرات: حسابه عمره شهرحمدوك: تطبيع السودان مع إسرائيل يحتاج إلى تشاور مجتمعي عميقترامب يرشح القاضية إيمي كوني باريت لعضوية المحكمة العلياماكرون يحيي ذكرى جاك شيراك: "لن ننسى ما فعله من أجل فرنسا"رغدة السعيد توضح كيف كشفت مقلب المتحدة عن مظاهرة نزلة السمان قبل عرضهيوسف الحسيني بعد صفعة "المتحدة" لإعلام الإخوان: "مش هنبطل نكشف كذبهم"خبراء إعلام: فيديو المتحدة أثبت إفلاس الإخوان.. والجماعة وقعت في الفخعماد الدين حسين: إعلام الإخوان يسعي لتوتر الأوضاع بكل الطرقطارق شوقي: "فيه طلاب ثانوي مش بيعرفوا يقروا ويكتبوا"التشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبرنصيحة حسني عبدربه إلى لاعبي الإسماعيلي.. فيديولأول مرة| سواريز ينضم لقائمة أتلتيكو مدريدسكر الحوامدية يتوج بالأول في سباحة الرواد وثانيا لكرة الماء ببطولة الجمهورية للشركاتفايلر: لعبنا مباراة جيدة أمام طنطا وأضعنا 5 فرص محققة

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

كتب- علاء عمران:

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية متوسطة، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

كوبري أكتوبر شهد كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولا إلى المنصة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

الطريق الدائري شهد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة، ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الاصلاحات.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسي ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما بسبب زيادة أحمال السيارات، وكذلك أعلى كوبري قليوب حتى طلعة الطريق الدائري وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة