مؤسسة المرأة الأفريقية تحتفل بنصر أكتوبر في صالونها الثقافى «كوني أنت» الخميسوزير الصحة الأسبق: 500 أستاذ جامعي لتقديم المشورة المتعلقة بكورونا تليفونياهل يمكنك الإصابة بفيروس كورونا مرتين وإذا حدث ذلك ماذا تفعل ؟الصراع على التفوق التكنولوجي وشيلي"اكسترا نيوز" تذيع تسريبا صوتيا يفضح سرقة حماس للمساعداتبعد كشف حقيقة مظاهرات نزلة السمان.. "المتحدة" للإخوان: شكرا لحسن تعاونكماستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم وعيار 24 يسجل 933 جنيهاالرئيس الإنسان.. مشاهد جمعت السيسي بـ"الغلابة": مساعدة ودعوة وجبر خاطريوسف الحسيني بعد كشف "المتحدة" لتضليل "الإخوان": "لبسوا بمبي النهاردة"دراسة حديثة: تحالف الشعب برئاسة أردوغان يتراجع بين الأتراكالحكومة: مد فترة التصالح في مخالفات البناء حفاظا على الصحة العامةصور.. مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل وجوائز الدورة الجديدةوزيرة الثقافة تتابع استعدادات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29أعظم 5 إمبراطوريات عرفها الإنسان عبر التاريخ.. من بينها الدولة الأمويةقناة وزارة الثقافة تتجاوز الـ31 مليون زائر على يوتيوبموسولينى روائيا وكاتبا مسرحيا.. كيف انتهى إلى الفاشية"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندرية

بمشاركة 30 مواطنا.. الأمن يمنع سباقا للخيول بالأقصر

-  
حملة أمنية - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر ، في فض تجمع لنحو 30 شخصا، بغرض تنظيم سباقات للخيول، بالمخالفة لقرار الحظر الصادر من رئيس مجلس الوزراء ، وتمكنت القوات من ضبط عدد من المشاركين.
رصدت الأجهزة الأمنية توجه 30 شخصا من أهالى قرية المساوية - التابعة لمركز شرطة إسنا بالقصر، بالخيول الخاصة بهم إلى قطعة أرض فضاء بالقرية بغرض تنظيم سباقات للخيول، دون الحصول على موافقات من الأجهزة المعنية بالمخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء ، الصادر بشأن التجمعات ومحاذير انتشار فيروس "كورونا".
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف وصرف المذكورين، وضبط 9 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة