سنة أولى إخراج.. بلقيس تعلن عن تحضيرها لعمل جديد.. شاهدبعد ظهورها بـ الحجاب.. القصة الكاملة لاعتزال داليا إبراهيم الفنتفاصيل حضور الصحفيين لمهرجان الجونة الشهر المقبلوفاء ماهر تكشف تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان الفضائيات العربيةسارة سلامة تستعرض جمالها في أحدث إطلالة.. شاهدمبروك بغض النظر عن خصم النقاط العقوبية.. تعليق نبيل الحلفاوى على تعادل الأهلى مع المقاصةأمير رمسيس: فضلت عرض فيلمي في مهرجان القاهرة عن أي مهرجان بالخارجأحدثهن داليا إبراهيم| 5 فنانات ارتدين الحجاب بعد الاعتزال.. صوربعد ظهورها مع منى الشاذلي .. أحمد زاهر وابنته ليلى تريند 1 على يوتيوبمحمد صبحي ناعيًا محمد فريد خميس: رجل وهب حياته وماله لمن احتاجالافتتاح الرئاسي لمجمع الإسماعيلية الطبي.. والتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي.. 6 أكتوبرفى اليوم الثالث للترشح لمجلس النواب ..ارتفاع العدد إلى ٢٣٧ مرشحا بالدقهليةتطهير وتعقيم مقار تقديم المرشحين لمجلس النواب بمجمع محاكم مطروحالاعتلال الكلوى.. إقبال على مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة بالإسماعيليةخلال 3 أيام.. ارتفاع عدد المرشحين لانتخابات النواب بكفر الشيخ إلى 95 مرشحافي عهد السيسي.. داليا زيادة: مصر حققت إنجازات ضخمة في حقوق المرأة والحريات الدينيةالكنيسة ناعية فريد خميس: ساهم في مشروع إحياء مسار العائلة المقدسةفي عهد السيسي.. أيمن نصري: الإدارة السياسية رسخت فكرة المواطنة والدولة المدنيةهاشتاج بالسيسي نتحدى الدنيا يتصدر تويتر .. ومغردون: مصر هتعدي كل صعب | شاهد3 قرارات عاجلة من نقابة الصحفيين ردا على تطاول جريدة الأخبار اللبنانية

طالب يتحايل على صديقته ويسرق 160 ألف جنيه من بطاقة ائتمان والدها

-  
بطاقة ائتمان

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط طالب، لقيامه بسرقة بيانات بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بأحد المواطنين، واستخدامها فى إجراء العديد من العمليات الشرائية على مواقع شركات التسوق الإلكترونى ، بقيمة 160 ألف جنيه.
تبلغ للأجهزة الأمنية من مواطن بالمعاش – مقيم بالقليوبية، بتضرره من قيام أحد الأشخاص بسرقة بيانات بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة به والصادرة من أحد البنوك، واستخدامها فى إجراء العديد من العمليات الشرائية على مواقع شركات التسوق الإلكترونى ، بلغت قيمتها (160 ألف جنيه مصرى) دون علمه.
بإجراء عمليات الفحص الفنى لتلك العمليات الشرائية بالتنسيق ومسئولى شركات التسوق الإلكترونى ، تبين أن مرسل أوامر شراء تلك العمليات (طالب – مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر).
وتم رصد أوامر شراء حديثة لبعض الأجهزة الإلكترونية من بعض مواقع التسوق الإلكترونى باستخدام بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بالشاكى.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه تحصل على بيانات بطاقة الدفع الإلكترونى والبيانات البنكية الخاصة بالشاكى من نجلته بأسلوب احتيالى، واستخدام تلك البيانات فى إجراء العديد من العمليات الشرائية على مواقع التسوق الإلكتروني. وأضاف بأنه قام بالتصرف فى تلك الأجهزة والإكسسوارات وأنه يحتفظ بمبالغ مالية بحساباته ببعض البنوك، وبإرشاده تم ضبط (2 هاتف محمول، و2 سماعة لاسلكية) وجميعها من متحصلات نشاطه الإجرامى. بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، تبين احتواؤه على صور ومحادثات ودلائل على ارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة