إسعاد يونس تحكي مشوارها مع أشرف عبدالباقي: فريق "باللو" تغير عدة مراتمحافظ كفر الشيخ يصدر حركة محليات محدودة لرؤساء المدن530 مرشحا محتملا لـ"النواب" يخضعون للكشف الطبي بالدقهليةمياه القليوبية تستعد للأمطار بـ108 معدات و50 طلمبة غاطسة و540 عاملاصور.. ضبط 599 عبوة غذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدن مطروحصحة الغربية: تعافي 28 حالة مصابة بكورونا وخروجهم من أقسام العزلوكيل صحة مطروح: ارتفاع أعداد الشفاء من كورونا بعزل النجيلة لـ 42بالأسماء.. «المصري اليوم» تنشر الجزء الثالث من الحركة القضائيةجلسة تصوير بالكمامات للترويج لفيلم Crock of Gold بمهرجان سان سيباستيانأشرف عبد الباقى يكشف عن بداية مشواره الفنى: كنت أعمل فى الحديد وأصرف على المسرحسميرة سعيد تنشر صورا جديدة من حفلها الغنائي على "تيك توك"أشرف عبد الباقى: هكذا استقبلت خبر وفاة علاء ولى الدين وعالجت الاكتئاب بالعملأحمد عيد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالكنجم الزمالك السابق : "كارتيرون لم يكن عالي "فنيا"نجم الزمالك السابق : بيراميدز لا يمتلك الهوية ورمضان صبحي أخطأ بالانتقال إليهمرتضى منصور رداً على قرار لجنة الانضباط : " لا يوجد لائحة لفرض ‏عقوبة على رئيس النادي"‏ميدو: أيمن حفني طلب الرحيل عن الزمالك واللاعب لم يكن محظوظاأحمد عيد: حسن شحاتة اللاعب الأكمل في تاريخ الكرة المصريةجيلبرتو: الأهلي يملك كل الإمكانيات للتتويج بإفريقيامرتضى منصور : أعطيت أوامر بعدم الحديث عن النادي الأهلي بقناة الزمالك

مقتل 8 مرضى بكورونا في حريق بمستشفى في غرب الهند

   -  
كورونا الهند

قال مسئولون إن ثمانية مرضى بكوفيد-19 لقوا حتفهم في حريق شب في قسم الرعاية المركزة ب مستشفى خاص في مدينة أحمد آباد في غرب الهند في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.
وفتحت السلطات تحقيقا في الحادث.
ومنعت الشرطة الأقارب الغاضبين من دخول مستشفى شري في أكبر مدينة بولاية جوجارات بعد الواقعة التي قالت أجهزة الطوارئ إنها حدثت نتيجة اشتعال النار في معدات الحماية الشخصية الخاصة بأحد أفراد الطاقم الطبي.
وقال راجيش بات المسئول بإدارة الإطفاء و الطوارئ في أحمد اباد "هرع عضو الطاقم الذي اشتعلت النار في معدات الحماية الشخصية الخاصة به خارج القسم لإخمادها، لكن النار امتدت سريعا إلى القسم كله".
وأضاف "لم يتمكن خمسة رجال وثلاث نساء، كانوا يعالجون من فيروس كورونا المستجد، من الهرب... توفوا بسبب الدخان والحرارة الناجمة عن الحريق". وزاد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند 56282 اليوم الخميس، ليرتفع الإجمالي إلى 1.96 مليون بينهم 40699 حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة