في عهد السيسي.. داليا زيادة: مصر حققت إنجازات ضخمة في حقوق المرأة والحريات الدينيةالكنيسة ناعية فريد خميس: ساهم في مشروع إحياء مسار العائلة المقدسةفي عهد السيسي.. أيمن نصري: الإدارة السياسية رسخت فكرة المواطنة والدولة المدنيةهاشتاج بالسيسي نتحدى الدنيا يتصدر تويتر .. ومغردون: مصر هتعدي كل صعب | شاهد3 قرارات عاجلة من نقابة الصحفيين ردا على تطاول جريدة الأخبار اللبنانيةتسجيل 920 ألف مواطن بـ التأمين الصحي| زايد تتفقد مركز 30 يونيو الدولي لـ الكلىقبل دفع الفدية.. إنقاذ مواطن أوغندي من يد خاطفيه وبلادة تشكر مصرالبعثة الأثرية المصرية تكشف بئرا جديدة بـ14 تابوتاوزيرة التجارة والصناعة تنعى رحيل محمد فريد خميسضبط 12.5 طن حلويات شرقية ومستلزماتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةضحايا الموجة الحارة.. 7 شباب لقوا مصرعهم غرقًا في نيل الجيزةشباب «تيك توك» يلقون مسنًا في ترعة بسوهاج.. والأمن: جارِ تحديد المتهمين (فيديو)«الواقعة قديمة».. «أمن سوهاج» تحدد المتهمين بالتنمر من مسن وإلقائه في الترعةنقطة فى بحر.. كان م الأول يا شهاوىاحذر.. هذا ما يحدث إذا تناولت "بسكويت أو باتيه تعرض للشمس لفترة"انتهت في إنجلترا - أرسنال (2) (1) وست هام.. انتصار المدفعجيةكومان: من الأفضل أن يخرج بويج معارا.. لن يشارك باستمرار في برشلونةحدث فريد لم يتكرر منذ 2154 يوما.. الأهلي يتعادل مع المقاصةمؤتمر فايلر: كنت قلقا من مواجهة المقاصة.. وأشعر بالرضا بعد التتويج بالدوريرومانو: فيدال يسافر غدا للانضمام إلى إنتر مقابل 1 مليون يورو

الليلة.. الدوري يعود " للحياة " بمواجهة بين الزمالك والمصري

   -  
الزمالك والمصري

تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، صافرة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي المؤجلة من الجولة 14 ضمن مسابقة الدورى المصرى، العائد بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.

وتوقفت بطولة الدورى 5 أشهر بسبب انتشار الفيروس، لكنها عادت بقرار من مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

خاض الزمالك 16 مباراة فى الدورى، ويحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد

31 نقطة، لكن فى نهاية الموسم سيتم خصم 3 نقاط من رصيده لانسحابه رسميًا من مباراة الأهلى.

بينما يأتى المصرى فى المركز 10 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة، ويأمل الفريق البورسعيدى فى تحقيق انتصار يعينه على التقدم فى الجدول.

ويفقد الزمالك المتوج بلقبى السوبر المصرى والإفريقى فى فبراير الماضى عناصر مهمة فى صفوفه، من أبرزها الثنائى طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة.

ويأمل الزمالك فى تحقيق فوز يقربه من بيراميدز الثالث برصيد 32 نقطة والمقاولون الثانى برصيد 33 نقطة وكلاهما خاض مباراتين أكثر من الأبيض.

ويتعامل الزمالك مع المباريات المتبقية فى مسابقة الدورى كإعداد قوى لمباراتى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ضد الرجاء المغربى، بالإضافة إلى محاولاته فى العودة للمنافسة ومطاردة الأهلى قمة نحو قمة الترتيب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة