متابع طالبها بالابتعاد عن السياسة.. نوال الزغبي: «نحن في لبنان ماعايشين عالقمر»بينهم أحمد عيد وكمال أبورية.. نجوم الفن يشاركون في عزاء المنتج محمد زعزع (صور)تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد على منابع نهر النيلتعرف على تفاصيل الكشف الأثري الجديد بمنطقة سقارة|صورأفضل مداخلة.. محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهراتارتفاع معدلات الاستثمار فى نشاط التأمين الطبى خلال الفترة المقبلةدينا فواد للرئيس السيسي: لست وحدك نحن على الحق المبينوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتونإطلاق موسم سباق الهجن الجديد بشرم الشيخ بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبراليوم.. "مصر للطيران" تسيّر 38 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف7 أطعمة لتنظيف القولون أبرزها الزنجبيل وعصير الخضار والفاكهةعايز تتعلم الهندسة الإسلامية قدم فى بيت جميل للفنون التراثيةنيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد ساميالهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاجاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنفمحاكمة 17 متهمًا بالاستيلاء على 500 مليار من ممتلكات الدولة اليوممرتضى منصور: كهربا نحس على الأهلي.. وأسوان واجه ٤ لاعبين فقط من الزمالك

شهيرة توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية لزوجها محمود ياسين

-  
شهيرة ومحمود يا سين

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين، وذلك بعد أن أثيرت حالة من الجدل عن تدهور صحته. 

وقالت شهيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كل ما يتردد على المواقع غير صحيح وان الحالة الصحية للفنان مستقرة وليس هناك أي مضاعفات كما أشارت بعض المواقع". 

اقرا ايضا 

وأضافت شهيرة "كنت أتحدث في برنامج وائل الابراشي عن الأزمة اللبنانية وتطرقنا إلى صحة زوجي محمود ياسين وكل ما قلته أنها مستقرة حاليا والحمد الله أنه لم يذهب إلى المستشفى".

يذكر أن شهيرة علقت في مداخلة تليفونية ببرنامج "التاسعة" على أحداث لبنان الأخيرة معربة عن استيائها من الحادث. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة