النشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضان.. والخرطوم الأكثر تأثرااغتيال نائب رئيس مجلس إقليم أفغاني على يد مسلحين مجهولينعلى ارتفاع 210 أمتار.."الرجل العنكبوت" يتسلق ناطحة سحاب بباريس (فيديو)أحمد عيد بعد فوز الأهلى بالدورى: "كسبناك وخدنا حقك من الترجى وبيراميدز"هانى أبو ريدة يهنئ الأهلى وجماهيره بالفوز ببطولة الدورى الـ42 فى تاريخهمؤقتة الطائرة تناقش تحديد موعد الجمعية العمومية فى اجتماع اليومقصة صور.. نجوم الكرة يرفعون شعار "الأب الحنين رزق"زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم الأهلى برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيافلاش باك.. الأهلى يهزم المقاصة بثنائية قفشة ومعلول قبل مواجهة الليلة14 نقطة تفصل أسوان عن حلم البقاء بالدورى الممتاز بعد الفوز على الزمالكصفحة الأهلى تواصل الاحتفال باللقب الـ42: "لما تصحى وانت واخد الدورى"فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا من 1759 وانت طالع؟ فستان ميلانيا زين باللؤلؤجامعة القاهرة: استحداث 65 برنامج بكالوريوس و150 بالدراسات العلياالأردن يوقف الحجر الفندقي ويستبدله بالمنزلي من الأربعاء المقبلوزير الري يتابع ترتيبات النسخة الثالثة لأسبوع القاهرة للمياه مع اللجنة التنظيمية | صورالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بالسماح بإقامة الأفراح والمؤتمرات والمعارضوزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من أعمال المرافق بأراضي الإسكان المتميز بالمنطقة الشمالية ببدرمسئولو «الإسكان» يتفقدون مواقع الإسكان الاجتماعي بمدينة الساداتالتكليفات الرئاسية واستعدادات الدراسة وتطورات التنسيق علي مائدة «الأعلى للجامعات».. اليوم

أخبار الفن.. محمد إمام يرزق بمولودته الثانية قسمت.. هجوم النجوم على الحكومة اللبنانية.. راقصة تجبر مصطفى شوقى على إعادة أغنية ضارب عليوى

-  
ماجدة الرومى

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مدار الساعات القليلة الماضية، نستعرضها على النحو التالي:


الانتقادات تحاصر كارمن لبس بسبب تويتة وصورة الرئيس الفرنسي لإنقاذ لبنان
موجة من الهجوم الشرس طالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس؛ بسبب تعليقها على أحداث لبنان، واستغاثتها بالرئيس الفرنسى ماكرون.


هاجم عدد من نجوم الفن، القيادات السياسية اللبنانية؛ بسبب الأحداث المؤسفة التى شهدتها بيروت؛ بسبب انفجار المرفأ الذى أسفر عن خسائر ضخمة.


طرح المطرب مصطفى شوقى، نسخة جديدة من أغنية "ضارب عليوى"؛ وذلك بعد موجة من الانتقادات التي وجهت للأغنية؛ بسبب ظهور الراقصة معه، وهو الأمر الذي دفع صناع الأغنية ومنتجها نصر محروس إلى إعادة طرح الأغنية بنسخة جديد بدون الراقصة.


نشر الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو لأغنيته الجديدة "على مين متكلين" بعد انفجار بيروت الذي تسبب في دمار هائل، وأدى إلي وفاة المئات وإصابة الآلاف.


رزقت الفنانة جنات بمولودتها الثانية التي سمتها "جوليا"، وذلك بعد أن أعلنت منذ فترة عن حملها الثانى إلا أنها لم تعلن عن نوع المولود. 


احتفل محمد عادل إمام، بمولودته الثانية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة