معهد أبحاث ألماني: حمى الخنازير الإفريقية قد تستمر طويلا في ألمانيادراسة جديدة تؤكد الدور الحيوي للنوم في بناء المخ والحفاظ عليهرحلة البحث عن جثمان معتز مستمرة لليوم السادس.. والأب يناشد الأمن المساعدةالقبض على 8 متهمين في «مشاجرة النيران» بعد انتشارها على «فيس بوك»انتشال جثة شاب «عشرينى» من نهر النيل بالقناطر الخيريةطالب جامعي يقتل شخصاً بعد مشاهدته في وضع مُخِلّ مع والدته.. والنيابة تحبسه 4 أياممصرع شاب وإصابة زوجته وشقيقتيه بحادث تصادم مروع فى البحيرةرئيس اتحاد النقابات الفنية يناقش خطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقيةحسن الرداد يوجه رسالة لـ رامى رضوان بعد استضافته فى برنامج مساء dmcعهد السيسي.. مشروعات تنموية عملاقة على أرض الوادي الجديدضبط طن ونصف لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في المنوفيةتوفي أثناء الصلاة.. محمود مجدي شاب عشريني سجد ولم يقم في سوهاجوكيل زراعة الفيوم يشدد بتكثيف الحملات الرقابية على كافة محلات المبيدات والمخصبات بجميع مراكزفي عهد السيسي.. أنفاق قناة السويس قاطرة تنمية نحو تعمير سيناءالبعثة الفرنسية والإيطالية للآثار تستأنف أعمالها فى تبتونيس بالفيومانفجار مفاجئ بخط مياه يتسبب في انقطاعها عن شبين الكومبعد تخفيضها 60%.. الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالوادي الجديد تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناءبناء على توجيهات السيسي.. تخفيض 25% من قيمة التصالح في مخالفات البناء بالوادي الجديدتوزيع 71 ألف متر كتقسيمات للشباب بقرية بغداد في الوادي الجديدمتى يتسلم الأهلي درع الدوري؟ اتحاد الكرة يجيب

تحتفل بعيد ميلادها الـ 18.. سيمون تنشر صورة من الذكريات بصحبة والدتها وجدتها.. شاهد

-  
الفنانة سيمون

نشرت الفنانة سيمون، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام"، صورا نادرة من عيد ميلادها الـ 18 بصحبة والدتها وجدتها.


وكتبت سيمون على الصور: "عيد ميلادي الـ١٨ أنا وأمي وتيتا الله يرحمهم في شبرا الجميلة وأحلى عيد ميلاد".


وطرحت الفنانة سيمون مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" أغنيتها الجديدة "اسهر بقى لوحدك" والتى سجلتها منذ أيام قليلة.


اقرأ أيضا: 


"اسهر بقى لوحدك" كلمات محمد ناصر ومن لحان وجيه عزيز وتوزيع باسم منير.


تقول كلمات الأغنية: "اسهر بقى لوحدك انا احب انام بدرى وارمح قوى فى عندك واستنى شوف عندى.. واسهر ولو مرة مانا ياما طال سهرى وفر بقى عتابك لسه عليك بدرى".



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة