أسعار الذهب اليوم السبت 19-9-2020 فى مصرمشروع رواد 2030 يتابع إطلاق حملة "إبدأ مستقبلك"استقرار أسعار العملات اليوم السبت 19-9-2020 أمام الجنيه المصرىالإسكان: لا تهاون مع شركات المقاولات المقصرة وجودة التشطيبات أبرز معايير التقييماستقرار سعر الدولار اليوم السبت مقابل الجنيه المصرىالضرائب: ندعم دور الجمعيات العلمية فى نشر الثقافة والوعى الضريبىأبو كب يكشف لـ"صباح الخير يا مصر" تفاصيل تمويل إعلام الإخوان لاستهداف البلدالدوري الـ 42 - كمونة لـ في الجول: بادجي مفاجأة الموسم ومعلول الأهم.. وأمنح فايلر 7 من 10أسوان لـ في الجول: رصدنا مكافأة خاصة للفوز على الزمالك.. ولم نفكر في تتويج الأهلي بالدوريترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن فيلم «قابل للكسر» | صورأول يوم عرض لمسرحية «محل اللعب» في دار الأوبرا المصرية.. الثلاثاءطرح التريللر الرسمي كاملا لفيلم «فوق القمر» الثلاثاء.. وكارمن سليمان ضمن المشاركين | صوربطلة «كلمني شكرًا» تظهر بالحجاب بعد 3 أشهر من اعتزالها الفن (صور)أحمد سعد يحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ فيديو كليب «بصرة»محمد مكاوى يتعرض لحادث سير مروع..وينشر الصور الأولى بعد نجاتهبعد داليا إبراهيم.. فنانة شهيرة تبدي نيتها في ارتداء الحجابشاهد.. يمكن سنة 80.. إسعاد يونس تنشر صورة مع سعاد حسني وسميحة أيوبنوال الزغبى تستعيد ذكرياتها بصورة منذ سنوات.. شاهدبإطلالة شبابية.. راغب علامة في أحدث ظهور لهأندروميدا فى ساقية الصاوي.. الجمعة

البطولة الأفريقية أهم.. هيثم فاروق: من الصعب تصدر الزمالك للدوري

   -  
هيثم فاروق

كشف هيثم فاروق، نجم فريق الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة الفريق أمام المصري اليوم، الخميس، في المباراة المؤجلة من الدور الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

وأكد هيثم فاروق في تصريحات لـ "صدى البلد"، أن فترة التوقف الطويلة بالطبع سيكون لها تأثير سلبي على أداء اللاعبين، ولكن من الصعب الجزم بهذا الأمر، حيث إن هناك فارقا كبيرا بين المباريات الودية والرسمية، وضرب مثالا بـ ريال مدريد الذي هزم في مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد بـ سباعية، ولكن في المباريات الرسمية حقق الفوز.


وأضاف أن التأثير سيكون على المستوى البدني وليس الفني. 

وأكد أن الزمالك من الصعب أن يتصدر جدول الدوري المصري إلا في حالة فقدان الأهلي لعدد كبير من النقاط خاصة في ظل رغبة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الزمالك في حال توج بالبطولة الأفريقي سيرتقي سلم المجد ويتأهل لـ كأس العالم للأندية.

وتابع أن الزمالك يعاني من غيابات كثيرة ولكن العناصر المرجح وجودها في التشكيل هي محمد أبو جبل، حازم امام، محمد عبدالشافي، الونش، محمود علاء، فرجاني ساسي، مصطفي محمد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة