يوسف لمصراوي: ما حققه الأهلي يفخر به الجميع.. والموسم الماضي كان أصعبعادل مصطفى لمصراوي: الأهلي تأثر بكورونا.. وفايلر استخدم أدواتهأستون فيلا يُعلن عن صفقة هجومية جديدةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة في الدوريبرنامج ثقافي لتعزيز قيم المواطنة بمركز شباب الناصرية في المنيا«الإدارية العليا»: الدروس الخصوصية في الجامعات اتجار بالوظيفة وتربح منهامستشفى الطلبة بالجيزة تستقبل طلاب جامعة القاهرة الجدد لإجراء الكشف الطبىالجريدة الرسمية تنشر قرار تخفيض الرسوم لشركات الطيران بالمطارات السياحيةمرصد الأزهر يعتبر مقتل زعيم داعش ليبيا خطوة مهمة لتجفيف بقايا الإرهابالمجلس الأعلى للجامعات يناقش استعدادات العام الدراسى الجديد بعد قليلالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير في موجز خدمات تليفزيون اليوم السابعمصر للطيران تسير 46 رحلة دولية تقل 5300 راكب إلى عدة دول مختلفةتنسيق المرحلة الثالثة.. إقبال على معامل هندسة القاهرة لتسجيل الرغبات.. صورتقرير يكشف دعم الإخوان للحركات المتطرفة بهدف نشر الفوضى والعنف بتمويل قطرينقابة الأطباء تعلن فتح حساب لتبرع أعضائها لمصابى ووفيات كورونادويلة العنف.. تقرير بالفيديو يكشف دعم قطر لجماعات الإرهاب لتهديد استقرار الدول العربيةدراسة تحذر من تناول المضادات الحيوية ضد كوروناترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن "قابل للكسر"أصالة عن كندة علوش: "صديقة قلبي الجدعة"إيرادات "زنزانة 7" تتخطى المليون جنيه في 3 أيام

بالأرقام.. تاريخ حافل لـ مواجهات الزمالك والمصري.. وهدافو مباريات الفريقين

   -  
الزمالك والمصري

تحظى ضربة بداية استئناف بطولة الدوري المصري باهتمام وترقب جماهير الكرة المصرية خاصة وأنها بين فريقين من أكبر الفرق وهما الزمالك والمصري اللذان سيتواجهان في المباراة المؤجلة من الدور الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

ويحمل سجل تاريخ مواجهات الفريقين العديد من الأحداث المثيرة بجانب نتائج تلك المباريات التي في الأغلب تكون عكس توقعات الجميع.

واصطدم الفريقان من قبل في 114 مباراة في بطولة الدوري المصري حقق الزمالك الفوز في 68 مباراة والمصري في 20 مباراة وتعادلا في 28 مباراة. 

وسجل الزمالك أكبر فوز على المصري موسم 1965 حيث فاز بسداسية نظيفة بينما يعد أكبر فوز للمصري أمام الفريق الأبيض موسم 1953 برباعية مقابل هدف. 


ويعد على خليل نجم الزمالك السابق هو هداف مباريات الزمالك والمصري برصيد 11 هدفا يليه جمال عبدالحميد بـ 9 أهداف. 

كما يعد عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق أكثر لاعب شارك في مباريات الفريقين بـ 18 مباراة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها في الدوري ولكن في نهاية البطولة سيتم خصم 3 نقاط لانسحابه من مباراة القمة امام الاهلي.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة