غير مفعلة حاليا.. شعار خدمات المنصة الإلكترونية الموحدة للكهرباء بعد ثلاثة أشهربدء التدريب المهني بـ 4 مراكز بالقوى العاملة في الإسكندريةالقوى العاملة: تعيين 1181 شابًا واستخراج 1720 شهادة قياس مستوى مهارة بالبحيرةالرئيس يتابعه باستمرار.. توسعة الدائري مشروع عملاق يواجه ٧ تحديات.. تفاصيلالأردن توقف الحجر الفندقي وتستبدله بـ"المنزلي" من الأربعاء المقبلاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر حى الزهور بأبوحماد شرقية.. صوروزير الموارد المائية والرى يتفقد قاعات المركز الثقافى الأفريقى بأسوانمكمل غذائي يحفز خسارة الدهون وإنقاص الوزنمى سليم بطلة أمام محمد رجب فى مسلسله الجديد "ضربة معلم"رئيس البرلمان العراقي يستقبل عدداً من سفراء الاتحاد الأوروبيحدث ليلاً| مصر تسترد قطعة أثرية من ألمانيا.. وأسوان يهدي الدوري للأهلي«لحقوهم قبل الدخلة».. القصة الكاملة لإحباط زواج طفلين في سوهاجبعد توجيهات الرئيس.. مدينة العمال العشوائية تتحول إلى تحفة حضارية ومعمارية بالمنيا.. صورفي لقاء حواري مفتوح مع الشباب... محافظ الإسكندرية: مظهر برلمان الطلائع رائع ومشرفبقيمة 213 مليون جنيه.. تمويل ١٥ ألف مشروع بسيناء من جهاز تنمية المشروعاتبه عصارة سامة ويعالج الأمراض المزمنة.. حكاية نبات العشار المنجاوي المحيربكين تدين الحظر الأمريكي على تطبيقي "تيك توك" و"وي تشات" الصينيينمركز روسي مختص بمكافحة كورونا يعلن استئناف الرحلات الجوية مع 4 دولأرقام بالجملة لبايرن ميونخ بعد اكتساحه لشالكه 8-0 في افتتاحية الدوري الألمانيموعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة.. والقناة الناقلة

الزمالك بلا أنياب أمام المصري.. أبرز غيابات الفريقين في عودة الدوري

   -  

يخوض فريق الزمالك، المباراة الافتتاحية لـ الدوري المصري عقب استئنافه بـ هدف واحد لا بديل عنه، وهو الفوز لحصد الـ 3 نقاط وإعطاء دفعة ثقة للاعبين قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

ويعاني فريق الزمالك من العديد من الغيابات داخل الفريق بعض منها بسبب الإصابة، والبعض الآخر كان بسبب تأخر وصول لاعبي الفريق لـ القاهرة في ظل توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا المستجد.


ويعاني خط وسط الفريق من عدد كبير من الغيابات أبرزها طارق حامد ويوسف أوباما بسبب الإصابة؛ والتي ستتسبب في غيابهما فترة طويلة.

كما يغيب كل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب وصولهما أمس لـ مصر من المغرب؛ بسبب توقف حركة الطيران طوال الفترة الماضية مع صعوبة خوضهما المباراة نظرا لعدم خوض فترة الإعداد بمعسكر برج العرب مع الفريق.

ويغيب أيضا عن الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور نجما الفريق؛ بسبب قرار الإيقاف من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة جراء ما قاما به خلال مباراة السوبر المصري أمام الأهلي. 

وعلى الجانب الآخر يغيب عن فريق المصري بسبب الإصابة وهما مفتاح طقطق وسعيدو سيمبوري نجما الفريق.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها في الدوري ولكن في نهاية البطولة سيتم خصم 3 نقاط لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة