الأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءً باسم محمود رضا"الأطباء" تنعي استشاري حميات بالشرقية توفي بكورونا.. وتعلن عدد الوفياتمياه الجيزة تعلن فتح المياه تدريجيا لـ11 منطقة بعد قطع الخدمة 15 ساعةبدء التدريب المهني بـ 4 مراكز بالقوى العاملة في الإسكندريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضان.. والخرطوم الأكثر تأثرااغتيال نائب رئيس مجلس إقليم أفغاني على يد مسلحين مجهولينعلى ارتفاع 210 أمتار.."الرجل العنكبوت" يتسلق ناطحة سحاب بباريس (فيديو)أحمد عيد بعد فوز الأهلى بالدورى: "كسبناك وخدنا حقك من الترجى وبيراميدز"هانى أبو ريدة يهنئ الأهلى وجماهيره بالفوز ببطولة الدورى الـ42 فى تاريخهمؤقتة الطائرة تناقش تحديد موعد الجمعية العمومية فى اجتماع اليومقصة صور.. نجوم الكرة يرفعون شعار "الأب الحنين رزق"زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم الأهلى برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيافلاش باك.. الأهلى يهزم المقاصة بثنائية قفشة ومعلول قبل مواجهة الليلة14 نقطة تفصل أسوان عن حلم البقاء بالدورى الممتاز بعد الفوز على الزمالكصفحة الأهلى تواصل الاحتفال باللقب الـ42: "لما تصحى وانت واخد الدورى"فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا من 1759 وانت طالع؟ فستان ميلانيا زين باللؤلؤجامعة القاهرة: استحداث 65 برنامج بكالوريوس و150 بالدراسات العلياالأردن يوقف الحجر الفندقي ويستبدله بالمنزلي من الأربعاء المقبلوزير الري يتابع ترتيبات النسخة الثالثة لأسبوع القاهرة للمياه مع اللجنة التنظيمية | صور

نورتني.. أحمد حسام ميدو يعلق على ظهور الحضري معه في «أوضة اللبس»

   -  
ميدو وعصام الحضري

شارك احمد حسام ميدو مقدم برنامج "أوضة اللبس"، جمهوره عبر إنستجرام، بصورة له مع الكابتن عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب المصري السابق.

وظهر ميدو مع عصام الحضري بعد استضافته في برنامج "أوضة اللبس"، معلقا "نورتني في اوضة اللبس".


فيما قال عصام الحضري في برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "لدي يقين بأنني سوف أعود إلى الأهلي في أي منصب أو دور، رغم اعترافي بالخطأ الذي قمت به من قبل والذي يكمن في رحيلي إلى سيون ولكني واثق من عودتي مرة أخرى إلى الأهلي ولكن لا أعلم الوقت الذي سأعود فيه".


وأضاف "النادي الأهلي بيتي الدائم وعلاقتي جيدة مع كابتن محمود الخطيب ونتحدث معا دوما، والتاريخ لا يمكن أن يتم نسيانه فحصلت على الكثير من البطولات في الأهلي وشاركت في تدوين تاريخ النادي لذلك واثق في عودتي مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة