شوادر كلنا واحد تواصل استقبال المواطنين لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضةانقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة 18 ساعة بدءًا من العاشرة صباح اليومتقنية جامسو الكورية.. ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لعدد ساعات أطولإزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البدايةزوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمين

«غنيم»: علاقتي بوزيرة الصحة قديمة.. ولم تتوسط لتعييني محافظًا لبني سويف

   -  
- صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن علاقته بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قديمة منذ عملهما معًا في التأمين الصحي بمحافظة بورسعيد، نافيًا أن يكون لها دور في تعيينه محافظًا لبني سويف.

أضاف المحافظ خلال لقائه بالإعلاميين في ديوان عام المحافظة، الأربعاء: «البعض يقول إن وزيرة الصحة هي السبب في أن أكون محافظا، وقيل إن الوزيرة زعلانة مني، وهذه إشاعات، ولكن يجب أن نعرف على المستوى القيادي أن هناك حاجة اسمها إدارة دولة».

تابع: «أنا اشتغلت مع وزيرة الصحة وتعرفنى بشكل شخصي، وبعد كده ملقوش غير الدكتورة هالة يطلعوا إشاعات ويقولوا زعلانه مني، إحنا خدمنا مع بعض في بورسعيد في التامين الصحي، وعارفين بعض بشكل شخصي، وأنا أكن وهى أيضا تكن لى كل التقدير والاحترام».

مضى قائلًا: «هل يعقل إن محافظ ووزيرة يسعوا أن يفشلوا بعض، دى متبقاش دولة دى تبقى حضانة، وأقول إن الدكتورة هالة زايد تعرضت لانتقادات شديدة وكانوا بيعملوا عليها (كوميكس)، لكن رئيس الجمهورية علمنا أن نعمل ولا نلتفت لشىء إلا للعمل، فهل يعقل أن يكون خلاف ما بيننا، والناس تعتقد إنها تترك مدير مستشفى عشان تفشل بنى سويف لمجرد خلاف، أنا مستغرب من هذا الكلام».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,875
  • تعافي
    47,182
  • وفيات
    4,930
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,920,452
  • تعافي
    12,076,833
  • وفيات
    709,260
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة