تفاصيل وفاة شاب مارس الرذيلة مع خالته في 15 مايومصرع عامل سقط من سطح سيارة نقل بالجيزةقلب الأم "حديد" فى التاريخ.. هل فعلتها النساء وقتلن أبناءهن؟ناشرة تتقدم لانتخابات الناشرين المصريين بعد 15 سنة غياب للمرأة.. تفاصيلوزيرة الثقافة تنعى المنتصر باللهالمجلس الأعلى للثقافة يناقش التعصب الرياضيمؤتمر تايوان لصناعات البلاستيك والمطاط 2020 عبر الإنترنتالبترول تعلن ضخ 16 مليون شيكارة من الأسمدة لوزارة الزراعة بسعر التكلفةوزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى أولمبياد المعلوماتأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 26-9-2020إصابة 10 أشخاص فى حادثى تصادم بالطريق الصحراوى بالبحيرةغرق طفلين شقيقين وإنقاذ آخرين بمصيف بلطيمالمحكمة التأديبية تعاقب 7 مسئولين بقطاع المتاحف فى قضية آثار بنى يوسفضبط مخزن قطع غيار سيارات مجهولة المصدر في الأزبكيةمنها مكافحة كورونا.. تعرف على جهود الداخلية في أسبوع (فيديو)الإقامة بالمدن الجامعية مجانا لأوائل الثانوية وذوي الظروف الصعبةوزير الرياضة: المجتمع يتحرك لبناء دولة حديثة مختلفة وشباب مصر واعٍوزير الخارجية يستقبل نظيره الدنماركي غداشكري يفتتح مركز القاهرة الدولي الجديد للتدريب على تسوية النزاعات غداتنسقية شباب الأحزاب: نبذل جهودا حثيثة لتنشئة أجيال واعية

الخونة سبب تعاستنا.. ماجدة الرومي: تفجير بيروت جريمة دولية وحلقة من حلقات تفتيت لبنان

   -  
انفجار بيروت

قالت الفنانة ماجدة الرومي، إنه لا يوجد دولة ذات سيادة دون جيش قوي، مضيفة أن الشعب اللبناني عانى كثيرا من الصراعات الداخلية التي تسببت في كوارث كبيرة.

وأضافت الرومي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر شاشة "الأولي"، مساء اليوم الأربعاء، أن  تفجير مرفأ بيروت جريمة دولية هدفها تفريغ لبنان من شبابها.

ودعت الفنانة ماجدة الرومي، الدول العربية الوقوف مع لبنان بعد الانفجار الضخم الذي حل ببيروت، والتوحد لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.

وتابعت، أن ما حدث في لبنان حلقة من حلقات تفتيت الدولة اللبنانية، ونحن في حاجة لدعم معنوي كبير من جميع دول العرب، موجهة نداء إنسانيا لكل إنسان على "وجه الأرض الوقوف بجوارنا بالدعاء لو مش قادر بيروت ذبحت وسنخرج من دمرنا". 

وأكدت الفنانة ماجدة الرومي، أن المصالح السياسية والخونة هم سبب تعاسة لبنان، مشيرة إلى أن لبنان يدفع ثمن حروب الأخرون ويتصارعون في لبنان ونحن "الذخيرة".

وتابعت :"كلنا نموت فداء لبنان ولبنان أكبر من الطوائف ولبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة