اطمن على نفسك.. تحليل الهابتوجلوبين لمعرفة نوع الأنيميا لديكاكتشاف مستوى عالٍ من تلوث فيروس كورونا فى مراحيض وهواء المستشفياترجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبهصوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهورهل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامىهل يتحمل اليكس رودريجيز مشاهدة كليب جنيفر لوبيز ومالوما؟حفل نانسى عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب الليلةشاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصريةهذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتونتعرف على موعد عرض The Life Ahead لصوفيا لورين بعد 11 سنة غيابا عن التمثيلكيلى مينوج تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Magic غدانبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم "بديعة مصابنى" بفيديوديزنى تواجه أزمة جديدة وخسائر 100 مليون دولار بعد القرصنة على فيلم مولانمناقشة تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي.. غدا الخميس"الملابس الجاهزة": 25 شركة تقدم خصومات على مستلزمات المدارس بالقاهرةتدشين مبادرة لعلاج الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي بالغربيةغلق 17 عيادة خاصة بالدقهلية لنقص الاشتراطات الطبيةتعطل مصاعد مستشفى منوف يثير غضب المرضى.. و"الصحة": المشكلة بقالها سنينعودة أزمات "المحامين": تهديدات بوقف المرتبات والمعاشات بين أعضاء النقابة

كيت ميدلتون ترتدي كمامة على الموضة فى زيارتها لبنك الأطفال.. صور

   -  

زارت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أمس، مؤسسة خيرية تعمل كبنك غذائي للأطفال لتوفير المستلزمات اللازمة لهما، وقضت اليوم بالكامل للتعايش في كواليس يومهم الذي يبدأ من الصباح في تحضير الطعام وحتي نهاية اليوم.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن دوقة كامبريدج، ظهرت أمس وهي ترتدي كمامتها الطبية على الموضة، وتنصح الآباء ومقدمي الرعاية للأطفال الصغار، بالطرق الجديدة للتعامل مع الجيل الجديد، وسط مساعدات لها في تحضير وتجهيز بعض المستلزمات الخاصة بالأطفال.

دوقة كامبريدج قضت يومها بالكامل في منطقة شيفيلد في جنوب يوركشاير، لزيارة المؤسسة الخيرية التي تعمل كبمك لمستلزمات الأطفال المتمثلة في الحفاضات والمناديل والطعام والكتب للأسر المحتاجة.

وساعدت كيت ميدلتون، خلال زيارتها في بنك الأطفال، على جمع التبرعات لدعم تلك المؤسسة، للترويج لها عن طريق نشر منشور عبر حساب العائلة الملكية بموقع انستجرام، لتوجيه المتبرعين بطرق التبرع على حساب المؤسسة الخيرية.

وارتدت دوقة كامبريدج في زيارتها للمؤسسة الخيرية فستان باللون الأبيض من تصميم Suzannah وحذاء باللون الفضي ووشاح على الوجه يستخدم كبدل للكمامة الطبية يحمل علامة تجارية شهيرة.

ونشر الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، أمس، صور جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس، وتم إرسال الصور، التى التقطتها كيت ميدلتون فى منزل أنمر هول، نورفولك، والذى يقضون فيه فترة الإغلاق، إلى المعجبين الملكيين لشكرهم على تمنياتهم الطيبة فى عيد ميلاد الأمير الثانى فى أبريل الماضى.

وتمت مشاركة الصورة على إنستجرام خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال حساب المعجبين الملكى ومقره فى ألمانيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

image (1)
image (2)
image (3)
image (4)
image
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة