8 طرق طبيعية تساعد على إعادة نمو الشعر والتخلص من الصلع.. بينها العرقسوس5 أشياء يجب معرفتها جيدا قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة.. منها المدة وأفضل وقتقمر التربيع الأول يزين سماء مصر والوطن العربى الليلةرصف شارعى قرة بن شريك وهمدان بجنوب الجيزة.. صوربيلد: بايرن يغير عرضه لتجديد عقد ألابااطمن على نفسك.. تحليل الهابتوجلوبين لمعرفة نوع الأنيميا لديكاكتشاف مستوى عالٍ من تلوث فيروس كورونا فى مراحيض وهواء المستشفياترجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبهصوفى ويسيكس أنيقة فى ملابس رياضية وتقود عربة تجرها الخيول فى أحدث ظهورهل سنصبح فى الجنة على صورة سيدنا "يوسف"؟.. ما تقوله الأحاديث النبويةالشاعر الأعشى فى طريقه إلى رسول الله.. ما يقوله التراث الإسلامىهل يتحمل اليكس رودريجيز مشاهدة كليب جنيفر لوبيز ومالوما؟حفل نانسى عجرم على قناتها الرسمية على يوتيوب الليلةشاهد كارمن سليمان تغنى أغنية فيلم Over The Moon فى نسخته المصريةهذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتونتعرف على موعد عرض The Life Ahead لصوفيا لورين بعد 11 سنة غيابا عن التمثيلكيلى مينوج تطلق أغنيتها السينجل الجديدة Magic غدانبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها فى فيلم "بديعة مصابنى" بفيديوديزنى تواجه أزمة جديدة وخسائر 100 مليون دولار بعد القرصنة على فيلم مولانمناقشة تأثير الثقافة الرقمية في مرحلة التعليم الجامعي.. غدا الخميس

مستخدم لتويتر يحول ليدى جاجا إلى هواتف محمولة × 8 صور

   -  

اشتهرت النجمة العالمية ليدى جاجا، ليس بأغانيها الناجحة فحسب، ولكن بغرابة ملابسها وإطلالتها، والإكسسوارات الغريبة التى تلجأ إليها فى الحفلات والكليبات، وحافظت ليدى جاجا على هذا الأسلوب لسنوات طويلة، وهو ما دفع أحد رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلى أن ينظر إلى ليدى جاجا بنظرة مختلفة تماما عن تلك النظرة التى ينظر بها الجميع إلى المطربة صاحبة الإطلالة الأغرب.

ونشر أحد رواد تويتر، مجموعة من الصور الغريبة لليدى جاجا، وقارنها بالهواتف المحمولة تحت عنوان "Lady Gaga as iPhones" ، حيث انتشرت الصور بشكل كيبر، وحقققت أكثر من 373 ألف إعجاب و 58 ألف إعادة تغريد.

شبه هذا المستخدم، المغنية ليدى جاجا بكاميرا هاتف آيفون الجديد، وفى صورة أخرى، شبهها بهاتف كُسرت شاشته، وفى صورة أخرى بفلاش الموبايل، وفى رابعة، شبهها بحافظ الموبايل، فيما سخر البعض من هذه التشبيها، وقال أحدهم يبدو فريق تصميم آبل هو الذي صمم هذه الملابس.

من المثير للاهتمام، تم تصوير الفيديو الموسيقي لأغنية ليدى جاجا "Stupid Love"، بالكامل بهاتف، وتم إخراج الفيديو بواسطة دانيال أسكيل مع التصوير السينمائي الذي قام به سيباستيان وينترو ولورين أسكيل.

وكانت ليدي أعلنت عن استعدادها لإطلاق أحد منتجات الماكياج و هي عبارة عن أقلام تحديد للعيون وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنه من المقرر إطلاق 20 لون مختلف لهذا المنتج وذلك بعد غد الثلاثاء 4 أغسطس ، و هو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و التي تضم اكثر من 42.9 مليون شخص.

بدلة ليدى جاجا
جراب للموبايل
ظهر هاتف مكسور
فلاش موبايل
ليدى جاجا جراب للموبايل
ليدى جاجا شبيه هاتف أحمر
ليدى جاجا وكاميرا الهاتف
هاتف مكسور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة