الرئيس السيسي يوجه بالتوسع في نشر نظام الري الحديث للأراضي الزراعيةالسيسى يوجه بالإسراع في مشروعات تطوير وتأهيل منخفضات مفيض توشكىوزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأولمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورةبعد تجديد الثقة.. رئيس تحرير مجلة البيت: الرحلة مكملة لتجربة صحفية مختلفة ومتطورةركلات الترجيح تنصر أهلي جدة على شباب الأهلي دبي وتصعد به لربع نهائي آسيامباشر – وست بروميتش (3) – (0) تشيلسي.. بداية الشوط الثانيتشكيل الأهلي - عودة معلول أمام طنطا.. واستمرار ظهور كهربا أساسياتشكيل طنطا - عبد العال يدفع بثلاثي هجومي أمام الأهليخبر في الجول – طارق يحيى يقود الزمالك أمام الجونة.. وشرط لتواجد باتشيكو على الدكةفي الدرجة الثانية – تعادل "عائلي" بين الترسانة والزرقا.. وفوز أول لمدرب المريخمصطفى يونس ومجموعة من نجوم الإسماعيلي القدامى يساندون الفريقمباشر الدوري المصري - طنطا ضد الأهليأصيبوا بالجنون.. خالد ميري: الشعب رفض دعوة الإخوان الهدامة ..فيديوتحريض الجماعة «كلام مجانين».. أحمد رفعت: الشعب يرفض عنف وفوضى الإخوانبالأدلة والبراهين.. الصحة العالمية: كورونا فيروس طبيعيالبحوث الإسلامية: فتاوى الإخوان للتحريض على العنف والشغب شاذة.. فيديونصائح مهمة وبدائل.. نظام غذائي خال من السكر لحد معين.. فيديومفيش شنبات.. أحمد موسى عن فشل الجماعة: سيد قطب لو عايش كان كفر الإخوانمظاهرات كردية ضد أردوغان.. والحكومة التركية تعتقل المعارضين.. تفاصيلظاهرة نادرة.. ظهور جمل أبيض غرب الصين

أنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويف

   -  

أجرى فريق طبي بمستشفى ناصر العام، في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأربعاء، عملية ولادة قيصرية لربة منزل في منتصف عقدها الثالث، مصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أنجبت 3 توائم.

وكشف الدكتور أحمد بغدادي، مدير العلاجي بمديرية الصحة في بني سويف، عن أن المريضة كانت محتجزة بمستشفى ناصر العام؛ إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة داخل غرفة العناية المركزة، حيث كانت في الأيام الأولى من الشهر الثامن من حملها، وتعاني من ضغط حمل، وانخفاض في نسبة هيموجلوبين الدم.

اقرأ أيضا 

كانت المريضة دخلت مستشفى ناصر وهى حامل فى ثلاثة توائم، وفى الأيام الأولى من الشهر الثامن من حملها الأول وتعانى من ضغط حمل وانخفاض فى نسبة هيموجلوبين الدم، تم حجز أكياس الدم والبلازما واستدعاء أطباء النساء والتوليد والتخدير.

وقالت الدكتورة سالي الخولي مدير المستشفى، إن فريقا طبيا من قسم النساء والتوليد والتخدير تدخلوا لإجراء العملية بعد حجز أكياس الدم والبلازما، وخرجت المريضة من العملية بصحة جيدة، لاستكمال العلاج بالعناية المركزة، وأن الأطفال بصحة جيدة ويتلقون العلاج اللازم بالحضانة.

وأضافت أن الفريق الطبي أجرى الجراحة بمهارة وسرعة، خاصة أن المريضة كانت أجرت أول ولادة لها منذ ٥ سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة