فيديو.. محمد الشرنوبي يقترب من المليون مشاهدة بكليب "قلبي ارتاح"جمال النجادة في مرمى نيران النيابة العامة من جديدغدًا.. فريق كردان يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويفيديو.. "ضارب عليوي" لمصطفى شوقي تتخطى حاجز الـ9 مليون مشاهدةمريم حسين أزمات لا تنتهي.. من صالح الجسمي لمخالفة قانون دبيتفاصيل حفل أنغام الأول في القاهرةقصة عشق شاهد مسلسل مسلسل ابنة السفير الحلقة 20 مترجمة الموسم الثانىفيديو.. "بالبنط العريض" لحسين الجسمي تتخطى الـ 129 مليون مشاهدةإجراء فحص "كورونا" لـ7 آلاف من راغبي السفر للخارج بالشرقيةلقاء بين الكهنة وشيوخ الأزهر في أكتوبر لمناقشة تنمية روح الانتماء5 مراكز في محافظة البحيرة مهددة بغرق الفيضان.. تعرف عليهابعد إلغاء شهادة الـ15%.. تعرف على الشهادات الأعلى عائد في 6 بنوكصيانة وتطهير بالوعات المطر بضواحي بورسعيدافتتاح دورة الإنعاش القلبي الرئوي للأطباء بمستشفى ماريناعريس في بدلة الموت.. 11 شهرا من الزواج انتهت بمأساة وطفلة يتيمة بأطفيحغلق مركز علاج طبيعي وقسم الحضانات بمستشفى خاص في المنوفيةمباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة موظف بالإكراه: البلاغ كاذبوزارة الهجرة تنظم زيارة لوفد شبابى من الدارسين بالخارج إلى القرية الذكيةضبط أكثر من 1000 نسخة كتاب مقلدة داخل مطبعة بالقليوبيةضبط سائق للنصب على راغبي سداد الرسوم المستحقة للجهات الحكومية

مؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»

-  
مؤمن الخطيب

انتهى الكاتب والسيناريست مؤمن الخطيب من كتابة سيناريو فيلم "الجروب"، وذلك في أولى تجاربه في كتابة الأفلام الروائية الطويلة، وهو من إنتاج شركة هوك للإنتاج الفني، ومن المنتظر عرضه في دور السينما في أجازة نصف العام المقبل.

وقال مؤمن الخطيب، إن الفيلم يناقش عددًا من المشاكل الاجتماعية التي تنتج عن سوء استخدام السوشيال ميديا، ومنصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن العمل سيكون بطولة نسائية جماعية، وهناك عدد الترشيحات لبطولة العمل النسائية مثل إنچي وجدان، وهنادي مهنا، ومنى هلا، ومايان السيد.

وأضاف أن الفيلم يناقش قضايا لقصص واقعية لأربع سيدات، تسببت في تغيير كامل لتفاصيل حياتهن، حيث تمت الاستعانة بهن في كتابة تفاصيل السيناريو.

ويعد سيناريو الجروب أول فيلم روائي طويل للكاتب، حيث سبق أن كتب سيناريو عدد من الأفلام القصيرة والوثائقية، التي نافست في عدد من المهرجانات المحلية والعالمية، منها أفلام الشريك وباب النصر وليلة القدر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة