محصل اختلس 70 ألف جنيه من شركة المياه: بالم ملايين وباخد ملاليمالقليوبية: 750 مليون جنيه و135 ألف طلب تصالح بمخالفات البناءعضو "الشيوخ" يحذر من عودة كورونا في الشتاءإعادة المرافعة في قضية غلق يوتيوب داخل مصر 22 نوفمبرمعلمون متحمسون لأكاديمية التدريب "أون لاين": هنستوعب المناهج الجديدةترفيه وتراث ورياضة.. إنجازات العلمين الجديدة على لسان رئيسها (حوار)حبس طبيب لاتهامه بهتك عرض مريضة بالمنيامختار نوح: الشعب المصري واع لكل مخططات جماعة الإخوان الإرهابيةتحذير 3 مدن بالمنوفية لإخلاء منشآت طرح النهر بسبب الفيضانالقبض على شاب أطلق شمروخ بمدخل أحد المسارح في الإسكندريةتصرخ وتبكي عندما تستيقظ.. كورونا يحول حياة إعلامية شهيرة إلى كوابيس مروعةمران الأهلي - استمرار غياب لطفي وتدريبات منفردة لـ الشناوي.. محاضرة مطولة من فايلرمصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: مهلة أمام الشناوي لسداد غرامة الزمالك أو التصعيد لـ فيفاجوارديولا: إدارة سيتي لم تشترط علي الفوز بالألقاب للاستمرار في منصبيرئيس المقاصة: علاقتنا قوية بـ جلال واستمراره "احتمال وارد" إلا إذا.. وهذا موقف محمد إبراهيمكلوب: هدف ليفربول الأول أمام تشيلسي كان نموذجا لكرة القدم الرائعةصحف إيطاليا: «يوفنتوس المبارك يتألق مع بيرلو» | صوربايرن ليفركوزن بصدد ضم الكولومبي أرياس من أتلتيكو مدريد«فايلر» يعقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي على هامش المرانتدريبات منفردة لـ«الشناوي» ..ومران قوي لحراس الأهلي

النجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنان

-  
سلمى حايك

عاش لبنان ليلة حزينة بسبب انفجار مخزن مرفأ بيروت الذي أودى بحياة العشرات وأصاب كثيرين، وفي التقرير التالي نرصد نجمات تضامنا مع بيروت وأهلها. 

عبرت النجمة اللبنانية سلمى حايك عن حزنها الشديد على ما حدث في لبنان نتيجة انفجار بيروت، ونشرت فيديو للانفجار من خلال حسابها بموقع "انستجرام".

وعلقت سلمى قائلة "دمر انفجاران اليوم عاصمة لبنان الذي أصاب لبنان بالفعل. قلبي المكسور يخرج لجميع الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم والذين هم في المناطق المتضررة في بيروت المحبوبة".

وأبدت النجمة العالمية تشارلز ستون، بالغ اهتمامها بحادث انفجار بيروت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وتساءلت عن اي تفاصيل بخصوص الحادث المأساوي.

كما تضامنت الفنانة التونسية لطيفة مع الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت ونشرت أغنية "بحبك يا لبنان" للمطربة اللبنانية فيروز، التى أدتها بصوتها، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وعلقت لطيفة قائلة: "أنا فى حالة من الذهول والحزن والاستغراب بيروت موش ناقصة هموم .. انا حزينة يارب لطفك بلبنان #بيروت".
#يا_لبنانى_لا_تستسلم امنيتي الشخصية اطلبها من كل مواطن عربى لازم كلنا نقف وقفة انسانية وتاريخية مع بيروت امنيتى يتأسس صندوق خاص فى كل بلد للمساعدات الانسانية #وقفة_عز_مع_بيروت -".

تضامنت الفنانة لقاء الخميسي مع الشعب اللبنانى بعد الانفجار المروع الذى حدث امس فى بيروت.

ونشرت صورة له من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " وبجانبها علم لبنان موضوع فى قلب ومكتوب اسفل العلم الله يحمى لبنان.

وعلق الفنان وائل جسار على انفجار بيروت ونشر صورة لعلم لبنان من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وكتب وائل جسار " بيروت عم تبكي مكسور خاطرهـا الله يرحم الشهـداء ويشفي المصابين قلبنا موجوع على بلدنا لبنان ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة