مصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنميةالبعثة الطبية المصرية في السودان تجري الكشف على أكثر من 10 آلاف حالةالرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية تشيلي بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالحكايات الإخوان مدعى الفضيلة مع الفضائح الجنسيةالأهلى بطلا للدورى الـ42.. اعرف قصة أول بطولة يفوز بها نادى القرنالأعلى للثقافة يمد موعد استقبال الأعمال لجائزة "سهير القلماوى" للأطفالعمر بن الخطاب.. هل رفض أمير المؤمنين فتح مصر؟زعم تسفيرهم.. ضبط صاحب شركة عمالة لقيامه بالنصب والاحتيال في الجيزةاختلست 99 ألف جنيه.. القبض على موظفة بشركة سياحة في القاهرةبـ 21 ألف دولار.. ضبط محاسب لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرةالداخلية: ضبط 1618 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتسقوط ضابط الشرطة المزيف بالمطرية في قبضة الأمنبـ"بندقية آلية".. سقوط عنصر إجرامي هارب من 3 أحكام بينهم بالمؤبد في السلامضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين في المنيافي 24 ساعة.. تحرير 3014 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعةسقوط لصوص سرقة خطوط المواد البترولية في الشرقيةتأييد حبس منار سامي " فتاة التيك توك" ٣ سنوات مع الشغل«بن شرقي» يعود للزمالك أمام طنطاالاختبار الطبي يحسم مصير مشاركة «ساسي» أمام طنطاخالد الغندور يوجه رسالة لـ«أصدقائه الأهلاوية» بعد فوز الأهلي بالدوري

سيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"

   -  
نادي الأسيوطي

أكد سيف الأسيوطي الرئيس التنفيذي لشركة نوفافيرا، أن نادي الأسيوطي الرياضي بدأ من الصفر في عام 2008 ثم تطور كثيرا حتى وصل إلى الدوري الممتاز في 2014

وقال سيف الأسيوطي في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "بدأنا نادي الأسيوطي من الصفر في 2008، صعدنا لأول مرة في 2014 مكُناش مُوفقين تمامًا، وهبطنا، صعدنا مرة أخرى في 2017 لكن بشكل مُختلف تمامًا". 

أضاف: "الجميع يشهد بالموسم الرائع اللي قدمه الأسيوطي سواء في بطولة الدوري أو الكأس عندما فزنا على الأهلي الذي ودع البطولة بسببنا"

واختتم حديثه قائلا:"الأسيوطي كان يحقق ربحا قبل بيعه وتحويله إلى نادي بيراميدز وهذا دليل على نجاح الاستثمار الرياضي في مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة