تفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندريةسرقوا 5 تليفونات وراوتر .. كشف غموض مقتل سيدة عربية في الجيزة«خمر وكوكايين وكلام غير مفهوم».. تفاصيل الحكم على نجلى السبكي 15 سنة غيابيًامصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنياضبط محاسب يتاجر في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفىضبط 8 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بأحد الأسواق بالعاشر من رمضان35 ألف جنيه للعمل بدولة أجنبية و30 ألف للعربية.. تفاصيل سقوط «نصاب الجيزة»شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنيةداليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجابميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيهانوال الزغبى توجه نصيحة لمتابعيها عن شرب القهوةماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صورنجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبىذكرى رحيل جميل راتب الثانية.. هكذا تحدث عن الموتكأنها صديقتها.. شاهد كيف تبدو علاقة جيجى حديد بوالدتها16 صورة للفنان الراحل جميل راتب لم تنشر من قبل فى الذكرى الثانية لرحيلهمصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنمية

مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراء

   -  
مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس،نجم الأهلي السابق أن هناك أشخاص لا يستحقون التواجد مطلقا فى النادى الأهلى.

وقال يونس فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"٬ مع الإعلامي إسلام صادق٬ على قناة "Ten": " الكاتبن محمود الخطيب يقوم بتعيين الأقارب والأصدقاء داخل الأهلي وقناته، اعترض على رحيل فتحي نصير وعادل طعيمة".

واضاف: "هناك أشخاص لا يستحقون التواجد فى الأهلي، معقبا"من هو إسلام الشاطر وخالد بيبو وهاني العجيزي لكي يعملوا فى القلعة الحمراء"

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة