المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض تحدث المبادئ التوجيهية المعنية باختبار من لا تظهر عليهم أعراض كوروناتيك توك يتقدم بشكوى ضد إدارة ترامب سعيا لوقف حظره في أمريكادراسة جديدة تكشف احتمال نقل عدوى كوفيد-19 من البشر إلى حيواناتهموفيات كورونا تقترب من مليون شخص في العالمتفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)أب يقتل نجله بسبب خلافات مالية في سوهاج: طعنه بسلاح أبيضانهيار عقار بـ«قرية اتليدم» دون أضرار بشرية في المنياضبط 6 عناصر إجرامية متلبسين بـ«حشيش وهيروين وسلاح» في الإسكندريةسرقوا 5 تليفونات وراوتر .. كشف غموض مقتل سيدة عربية في الجيزة«خمر وكوكايين وكلام غير مفهوم».. تفاصيل الحكم على نجلى السبكي 15 سنة غيابيًامصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بالمنياضبط محاسب يتاجر في النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفىضبط 8 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بأحد الأسواق بالعاشر من رمضان35 ألف جنيه للعمل بدولة أجنبية و30 ألف للعربية.. تفاصيل سقوط «نصاب الجيزة»شاهد.. عمرو دياب يقلد معلقى كرة القدم بلقاء نادر فى بدايته الفنيةداليا إبراهيم مسيرة فنية قصيرة تنتهى بالاعتزال وارتداء الحجابميجان ذا ستاليون ترتدى خواتم سعرها 200 ألف دولار تحمل "شتيمة" لكارهيهانوال الزغبى توجه نصيحة لمتابعيها عن شرب القهوةماجد المصرى يحتفل بخطبة ابنته ماهيتاب على مصطفى القاضى.. صورنجاة الصغيرة تعود للغناء بـ"تعظيم سلام" للجيش المصرى ألحان صلاح الشرنوبى

عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف النادي

   -  
عصام الحضري

كشف عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن سبب عدم نجاحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عندما انتقل إلى القلعة البيضاء.

وقال عصام الحضري، في تصريحات متلفزة ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة "النهار"، "انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موفقا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس".

وأضاف عصام الحضري، "البعض كان يتربص بي في الزمالك سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز الفني، وكانت هناك أمور تدار في الخفاء؛ أثرت سلبا على فترتي في الزمالك".

وأكد عصام الحضري، أنه "لم ينتقل إلى الزمالك في وقت جيد، ولو كنت موجودا الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح".

تابع عصام الحضري، "لم تتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس، وكنت أشعر بكوني غير مرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف مختلفة تماما".

واختتم عصام الحضري، حديثه، قائلاً "عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة