شقيقة «أميرة» ضحية تعذيب زوجها في عين شمس: «كان قصده يضربها مش يقتلها»تعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الإثنينارتفاع واردات مصر من الفلفل لـ8 ملايين دولار في يونيو الماضي«بركات» يدعم مؤمن زكريا (صور)‏«الخطيب» رئيسًا لبعثة الأهلي المتجهة إلى المغرب لمواجهة الودادمواعيد مباريات استون فيلا «تريزيجيه والمحمدي» في البريميرليج حتى نهاية 2020الإنتاج الحربى يغلق صفحة الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدىالمقاولون يطوى صفحة الاتحاد استعداداً للمقاصة فى الجولة 29أحد أقارب غريق النيل: نزل الميه وهو جاي من الدرس.. وكان شغال في فرنأحمد ناجي قمحة: الإخوان فشلوا في خطتهم باللعب على عاطفة المصريين.. فيديوأول محرك بحث فلسطيني.."إيلياء" بديل لجوجل لدى الفلسطينيين.. فيديومعايير قبول الطلاب بالجامعات الأهلية؟.. رؤساء الجامعات يجيبون.. فيديو100 أستاذ يابانى يزور الجامعة المصرية اليابانية على مدار السنةفيديو.. منى زكي تخضع لجلسة تصويرياسمين صبري تنصح جمهورها: "إياك أن تيأس"هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتهاعودة صلاة الجنازة بالمساجد اليوم.. ومدتها لا تزيد عن 15 دقيقة أبرز الضوابط"البترول": اكتشافات الغاز تصب في صالح المواطن والدولةمتطوعة بـ"أتوبيس السعادة" توضح خطوات اشتراكها بمبادرة "دراجتك صحتك"فيديو.. عمرو أديب يقلد المقاول الهارب ويسخر من الإخوان: "يا خونة"

حي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفة

   -  

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، رفع إشغالات شارع طارق بن زياد من شارع الهرم وشارع عثمان محرم أمام سوق الكونيسة.

وقالت المحافظة، في بيان اليوم، إنه تم رفع إشغالات المقاهي الكائنة بشارع ترعة الإخلاص لإدارتها بدون ترخيص، بالإضافة إلى عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية، وتقديم الشيشة للرواد.

كما تم رفع إشغالات شارع عز الدين عمر من الهرم، والتحفظ على 7 مركبة توك توك من شارع عز الدين عمر وشارع العريش، بجانب رفع إشغالات شارع العمدة القديم وتم إزالة التند والأسقف المخالفة والأرصفة التي تعوق الطريق العام، وإيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ كافة الإجرات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة