مصر تؤكد دعمها وتضامنها الكامل مع تطلعات شعب مالي نحو السلام والتنميةالبعثة الطبية المصرية في السودان تجري الكشف على أكثر من 10 آلاف حالةالرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية تشيلي بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالحكايات الإخوان مدعى الفضيلة مع الفضائح الجنسيةالأهلى بطلا للدورى الـ42.. اعرف قصة أول بطولة يفوز بها نادى القرنالأعلى للثقافة يمد موعد استقبال الأعمال لجائزة "سهير القلماوى" للأطفالعمر بن الخطاب.. هل رفض أمير المؤمنين فتح مصر؟زعم تسفيرهم.. ضبط صاحب شركة عمالة لقيامه بالنصب والاحتيال في الجيزةاختلست 99 ألف جنيه.. القبض على موظفة بشركة سياحة في القاهرةبـ 21 ألف دولار.. ضبط محاسب لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرةالداخلية: ضبط 1618 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتسقوط ضابط الشرطة المزيف بالمطرية في قبضة الأمنبـ"بندقية آلية".. سقوط عنصر إجرامي هارب من 3 أحكام بينهم بالمؤبد في السلامضبط 49 ألف قرص مخدر وسلاح ناري وذخائر بحوزة شخصين في المنيافي 24 ساعة.. تحرير 3014 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعةسقوط لصوص سرقة خطوط المواد البترولية في الشرقيةتأييد حبس منار سامي " فتاة التيك توك" ٣ سنوات مع الشغل«بن شرقي» يعود للزمالك أمام طنطاالاختبار الطبي يحسم مصير مشاركة «ساسي» أمام طنطاخالد الغندور يوجه رسالة لـ«أصدقائه الأهلاوية» بعد فوز الأهلي بالدوري

واشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخابات

   -  
وزارة الخارجية الأمريكية
واشنطن - (د ب أ):
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء أن الولايات المتحدة تعرض مكافآت تصل إلى 10 ملايين الدولارات لمن يدلي بمعلومات عن أي تدخل حكومي خارجي في الانتخابات القادمة التي تشهدها البلاد.

وتُتهم روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الماضية لعام 2016، وسط عدة تقارير، من بينها تقرير المحقق الخاص السابق روبرت مولر، أفادت بأن هدف موسكو كان مساعدة الرئيس دونالد ترامب على الفوز.

وأصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تقريرا بشكل منفصل يزعم أن روسيا تواصل استخدام نظام معقد من المعلومات الخاطئة والدعاية على الإنترنت لتضخيم الروايات الكاذبة.

وقالت لي جابرييل، المسؤولة بوزارة الخارجية، للصحفيين الأربعاء: "تتطلع روسيا عادة إلى تقويض المؤسسات والمعايير الديمقراطية ونشر الخوف والارتباك". ولم يكن التقرير محددا بشأن الانتخابات المقبلة المقررة في تشرين ثان/نوفمبر.

ويرفض ترامب عادة الاتهامات المتعلقة بالتدخل الروسي ويصفها بأنها "خدعة"، ويشير إلى أن التركيز على موسكو هو محاولة لتقويض رئاسته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة