صور.. مؤسسة فاروق حسنى تعلن تفاصيل وجوائز الدورة الجديدةوزيرة الثقافة تتابع استعدادات فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29أعظم 5 إمبراطوريات عرفها الإنسان عبر التاريخ.. من بينها الدولة الأمويةقناة وزارة الثقافة تتجاوز الـ31 مليون زائر على يوتيوبموسولينى روائيا وكاتبا مسرحيا.. كيف انتهى إلى الفاشية"اتحاد التأمين" يؤكد انشاء منصة الكترونية لورش صيانة السيارات يدعم القطاع45 مليون دولار واردات مصر من السمك الماكريل والجمبرى خلال شهر يونيوتفاصيل القبض على مدرس مسن تحرش بطالبة فى عمر أحفاده.. فيديومصرع شخصين فى حريق بشقة سكنية شرق الإسكندريةمونت كارلو: منفذ هجوم باريس يعترف بنيته استهداف «شارلي إيبدو»ستيفاني وليامز: أسباب القلق باقية في ليبيا رغم التطورات المشجعةاعتقال مخمور أطلق النار على المارة في ضواحي موسكوبريطانيا تدعو إلى وحدة عالمية في مواجهة الأوبئةإصابة 4 ضباط شرطة بريطانيين في لندن وسط مظاهرات «كورونا»«الصحة العالمية» تحذر من مليونى وفاة قبل توزيع اللقاحتسريب صوتي يكشف سرقة «حماس» لأموال ومساعدات موجهة للفلسطينيين (فيديو)كندي ينشر «بوستات» تفاخر بعملياته الإرهابية مع «داعش».. وحوكم بسبب كذبهمصادر: الأمن اللبناني يقتل عضوين بجماعة مسلحةجواد ظريف لحسين: أمن العراق وسيادته مهمّان لإيرانروحاني: الوجود العسكري الأمريكي بالمنطقة يُضر بأمنها

فنانة لبنانية: سمعت صوت صواريخ قبل حدوث الانفجار.. فيديو

   -  
الفنانة كارمن لبس

قالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، إنها سمعت صوت صواريخ قبل حدوث الانفجار، موضحة أنه بعد وقوع الحادث لم تستطع التواصل مع جميع الفنانين زملائها المقيمين بـ لبنان.

وأضافت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، في تصريحات متلفزة على فضائية "سكاي نيوز"، أن خطوط الاتصال كانت سيئة بعد الحادث، واصفة إياه بالحادث المؤسف.

وأوضحت أن المواد المخزنة لا يمكنها أنها تتسبب في انفجار من دون احتكاك مباشر بها.

وأشارت إلى أن الوضع بلبنان أصبح سيئا جدا خاصةً الوضع الاقتصادي، موضحة أن الشعب اللبناني لم يعد يصدق الأكاذيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة