"حكاية أمر شخصي" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتتواجد في قائمة التريند المصريةالجزائر تشارك بفيلمين في مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويدنيفين رجب تطرح "كل آخر يوم"هبة عبدالغني تنتهي من تصوير فيلمها القصير "قهوة فريال"فوضى باختبارات كورونا ببريطانيا بسبب اندفاع الآباء فى فحص أبنائهمأنغام تروج لأولى حفلاتها بعد جائحة كورونا: "مبسوطة إننا راجعين نتقابل"بالملابس الرسمية والتذاكر تصل لـ1500 جنيه.. تفاصيل حفل أنغام المقبل70 ألف ريال غرامة على طبيب بسبب تغريدات مسيئة لزملائه"حماس" و"قطر" وثالثهما "شيطان الإخوان": البحث عن المال والنفوذجابر طايع عن صلاة الجنازة: لا يوجد حد أدنى أو أقصى.. ويجب اتباع الإجراءات الاحترازية"متحدث الكهرباء" يؤكد التوصيلات المخالفة تؤثر على شبكة التوزيعكاتب صحفى يوضح فشل أكاذيب الإخوان ومقاومة الشعب المصرى لإرهاب الجماعةكاتب صحفى يكشف أسلوبا جديدا لقنوات الإخوان لنشر أكاذيبها ضد مصراليوم السابع: للمرة الـ 18.. فشل دعوات الإخوان للتظاهر62 مرشحًا لمجلس النواب بالفيوم حتى اليوم الرابعتعافى 397 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى قنا العامانطلاق مبادرة 100 مليون صحة لامراض المزمنة بالإسماعيليةحقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا.. فيديوعنده هسهس.. الهارب محمد علي مرعوب عند سماع سارينة الشرطة الإسبانية.. فيديومختار نوح: دعوات الإخوان الفاشلة للتظاهر محاولة لتحليل ما يحصلون عليه من أموال.. فيديو

وائل جسار يكشف تفاصيل تحطم منزله بعد انفجار بيروت

   -  
انفجار بيروت

أعرب الفنان اللبناني وائل جسار، عن حزنه بسبب حادث تفجير بيروت، الذي وقع عصر أمس الأول، الثلاثاء، في لبنان، مؤكدا أن ما حدث أصاب الجميع بالذهول.

وأضاف وائل جسار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة "الأولى"، مساء أمس الأربعاء، أنه كان يقود سيارته وقت وقوع الحادث، متابعا "سمعت صوت صغير وبعدها صوت كبير، وافتكرتها هزة أرضية".

وتابع وائل جسار، أن "بعد الانفجار سرت بسرعة جنونية للاطمئنان على أسرتي"، مستدركا "لما وصلت بيتي، وجدت الزجاج مكسور وكل شيء يتعوض، والحمد لله وقدر الله وما شاء فعل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة