مرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيهالحضري: الملعب الفيصل بيني وبين أي حارس .. ومستعد أشيل الكور في الأهليباسم مرسي: مش متابع السوشيال ميديا.. وأتمنى فوز الأهلي على الودادمن هي نتيلة راشد التي يحتفل بها جوجل؟ أو كما لقبت «ماما لبنى»«زي النهارده».. وفاة الكاتب اللبناني أحمد الشدياق 20 سبتمبر 1887«زي النهارده».. وفاة تحية كاريوكا 20 سبتمبر 1999«زي النهارده».. اغتيال رئيس أفغانستان برهان الدين رباني 20 سبتمبر 2011متخصصون يؤكدون أهمية المكتبات العامة كشريك في التنمية المستدامةأمير مرتضى: الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك خلال أيامالحضري يُعلن جاهزيته للعودة في الموسم المقبل.. ويضع شرطًا لخوض مجال التدريبمؤمن زكريا يُعلق على فوز الأهلي بالدوريعبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي في عدد البطولاتضبط مركز تعليمى وهمى لترويج شهادات للجامعات الأجنبية بتخصصات مختلفة

شقيق " رشدى الجمل" ضحية تفجيرات بيروت: "كان بيساعدنا فى بناء المنزل "

   -  
رشدى رشدى الجمل

أكد محمد رشدى، شقيق الضحية رشدي رشدي الجمل أحد الضحايا الثلاث من أبناء قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية، فى تفجيرات بيروت بلبنان، أن شقيقه شاب عمره ٢٤ سنة، ومستقر منذ ١٢ سنة مع شقيقه للعمل في لبنان.
وأضاف، أنه لديه ٥ أشقاء ولاد بيساعدوا بعض في الجواز ويبيني البيت، والدته لم تكن تعلم بخبر وفاته حتى الآن.
ناشد شقيق رشدى، برجوع الجثمان عشان يقدروا يعرفوا والدتهم، لافتا إلى أنهم علموا بخبر استشهاده من شقيقه الثاني فى فى لبنان.
وفى سياق متصل، تواصل رئيس الجالية المصرية مع أسر ضحايا حادث انفجار بيروت، مؤكدا قرب الانتهاء من إجراءات استخراج شهادات الوفاة، لنقل الجثامين إلى مسقط رأسهم بقرية بنا أبو صير التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية .
وأكد الدكتور حامد حمودة أحد أهالى القرية، أنه جار الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى تلك الحالة، لافتا إلى أنه من المرجح أن تنقل الجثامين فى طائرة المساعدات المصرية عند عودتها إلى مصر اليوم الخميس أو غدا الجمعة إذا تم الانتهاء من الإجراءات لتشيع إلى مثواها الأخير بمسقط رأسهم فى قربة بنا أبو صير. جدير بالذكر، أن قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية، تعيش حالة من الترقب والحزن، إثر إعلان وفاة 3 من أبنائها بحادث انفجار بيروت بلبنان، وخاصة وأن هناك أكثر من 200 شخص من أبناء القرية يعملون فى لبنان.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة