اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"كندة علوش تروّج لـ"ضي القمر" وتنشر الإعلان التشويقيظهور نادر ابنة أحمد السقا.. هل تشبه والدها؟ (صور)سيف زاهر: وضع فايلر بند في عقده يمنحه حرية الرحيل أمر غير احترافيبعد عودة باتشيكو.. تاريخ مدرسة التدريب البرتغالية مع الزمالكسيف زاهر: «مين فايلر علشان يتعمل عليه الضجة دي»فاروق جعفر: باتشيكو رجل المرحلة في الزمالكسيف زاهر لفايلر: الأهلي بيكسب بلاعبيه مش بيكسيف زاهر عن إمكانية رحيل فايلر: والله العظيم بحب الأهلي.. وأثق في معلوماتيعصام مرعي: خايف من وعد أحمد أحمد للوداد المغربي بمنحه اللقبتعرف على آخر موعد لتسليم وحدات مشروع دار مصر فى القاهرة الجديدةالتمثيل التجارى يدعو التصديرى للكيماويات استغلال فرص تصدير الأسمدة لكردستانأحمد بلال: مروان محسن يعاني من عدم الثقةأحمد بلال: محمد يوسف سيواجه صعوبات.. الأهلي يحتاج لمدرب لديه شخصيةمدرب نادي مصر يعلق على خسارة فريقه أمام الأهليبكري سليم : لا يوجد مبرر لرحيل إيهاب جلال عن المقاصة.. وفوجئنا باستقالتهملف الأربعاء.. عودة باتشيكوتوقيع مذكرة تفاهم بين «جيش تحرير السودان» والحزب الاتحادي الديمقراطي في القاهرة

تغيب 452 طالبا فى اختبارات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيوم

   -  
جامعة الفيوم

أعلن الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، أنه تم انتهاء اليوم التاسع عشر من اختبارات الفرق النهائية للفصل الدراسي الثاني اليوم الأربعاء للعام الجامعي 2020/2019 بكافة كليات الجامعة، ومرت الاختبارات بكل سلام ويسر وسهولة؛ حيث كان عدد الطلاب المتقدمين لدخول الاختبارات 453 طالب وطالبة حضر منهم 452 وتغيب طالب. 

وكانت جامعة الفيوم وتحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة وبناء على قرار المجلس الأعلى

للجامعات بشأن تفعيل "شهادة أساسيات التحول الرقمي" لتصبح شرط أساسي لمنح الدرجة العلمية لطلاب الدراسات العليا (دبلوم - تمهيدي - ماجستير - دكتوراه) 

واعلن مركز معلومات الجامعة ممثلا في مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل والحجز للحصول على "شهادة أساسيات التحول الرقمي" أونلاين وذلك وفقا للقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات

في هذا الشأن.

وأشارت الدكتورة  رانيا أبو السعود المدير التنفيذي لمركز معلومات جامعة الفيوم أن الشهادة تعد شرطاً أساسياً لمنح شهادات طلاب الدراسات العليا بالجامعات المصرية اعتباراً من 25 يوليو 2019 ومدة صلاحية الشهادة (5) خمس سنوات من تاريخ الحصول عليها ويتم تجديدها باختبارات جديدة ويستثني طلاب كليات الحاسبات والمعلومات وطلاب قسم هندسة الحاسب بكليات الهندسة وأقسام الحاسب بكليات العلوم وأقسام إعداد معلمي الحاسب من شرط الحصول على الشهادة .

مضيفة أن بدء التدريب 15 أغسطس 2020 وسيتم إجراء الاختبارات اونلاين على موقع المجلس 

الأعلى للجامعات

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة