مصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل9 أعراض لإصابة الأبقار والجاموس بالحمى القلاعية.. تعرف عليهاللأطباء.. 9 مستندات مطلوبة لتعديل جدول سجلات الاستشاريين"ياسين" طفل حلوان ينفي قتل شقيقته الرضيعة "جنات": كنت بلعب معاهاإطلاق النار على شرطي خلال احتجاج في مدينة لويسفيل بكاليفورنيامؤشر نيكي ينخفض 0.56% في بداية التعامل ببورصة طوكيومحافظ شمال سيناء يقرر تخفيض نسبة 25% لمخالفات البناء10 معلومات عن المعديات الجديدة لأهالي البر الشرقي والغربي بالأقصربشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السببزيادة الإقبال على التصالح في المخالفات بالفيومكيف تحتفظ بنسخة احتياطية من هاتفك لضمان عدم ضياع بياناتك؟24 سبتمبر.. ذكرى ميلاد ووفاة 4 من الحاصلين على نوبل في الطبالتأمين الصحي تخصص 3 مستشفيات لحالات كورونا التي تحتاج لتدخل جراحي

الحزن يخيم على قريه بنا أبوصير بسمنود لفقدانهم 3 ضحايا فى انفجار بيروت

   -  

خيم الحزن على أهالى قرية بنا أبوصير ، مركز سمنود بمحافظة الغربية ، بعد أن وصلت أنباء  مؤكدة عن وفاة 3  من أبنائها ، وسادت حالة من الترقب والخوف داخل القرية التي يعمل العشرات منها في العاصمة اللبنانية بيروت،بعد أن إنقطع الاتصال مع ذويهم.

وأسماء ضحايا  انفجار  بيروت هم  على إسماعيل شحات ،،إبراهيم أبو قصبة،-رشدي الجمل.

وقال محمد الجمل من أقارب أحد الضحايا ، أنه  علم بوفاة قريبه من الاخبار عندما سمع بخبر الانفجار فقام على الفور بالاتصال به  دون جدوى  وبعد  عدة ساعات من الانفجار تلقي إتصال من أحد زملائه يؤكد لنا فيه خبر وفاته.

وأكد محمد الجمل أن هناك أكثر من 300 شباب

من القرية مسافرون الي بيروت منذ مدة للعمل هناك، وانقطعت أخبارهم بعد أحداث الانفجارات ولا يستطيعون التواصل معهم وعلموا من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة شخصين من أهالي القرية ولكن معظم الأهالي يرفضون تصديق هذه الانباء خاصة أنه لم يتم إخطارهم بشيء رسمي سواء من جانب السفارة أو الحكومة.

وفى نفس السياق طالب أهالى الضحايا بتسهيل إجراءات وصول جثامين ذويهم ليتم مواراتهم الثرى  في مقابر العائلة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة