استقرار سعر اليورو اليوم السبت 19-9-2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب تتراجع جنيهين وعيار 21 يهبط إلى 851 جنيها للجرام43.15 دولار لبرنت تعرف على آخر الأسعار للنفط بالأسواق العالميةشعبة الثروة الداجنة تعلن استقرار الأسعار وكيلو الفراخ يبدأ من 23 جنيهاخبر في الجول – جروس يعتذر عن عدم تدريب الزمالك.. ومحاولات لإقناعهميرور: مانشستر يونايتد يسعى لضم أليكس تيليسالعجوز لـ في الجول: لقاء إنبي؟ كل مواجهات الإسماعيلي المقبلة مصيريةقصور الثقافة تحيي الذكرى الـ37 لرحيل فايزة أحمد بمركز الجيزة الثقافي.. الإثنينفي ذكرى "جميل راتب" الثانية.. تعرف على سر كبير يجمعه بـ"هدى شعراوي" | صورحفل تأبين "محمود رضا" على مسرح البالون.. غدا"علي بابا والأربعين حرامي" تتألق في قاعة صلاح جاهيننشرت صورة جديدة.. ياسمين صبرى تتألق في أحدث جلسة تصويرأحمد صلاح حسنى: مبروك فوز النسر الأحمر بـ لقب الدوري العام رقم ٤٢أبرز المعلومات عن داليا إبراهيم بعد ارتدائها الحجاببحبك وبرتاحلك لـ أنغام تحصد 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوبلطيفة لمتابعيها: حبوا الحياة وتفاءلوا بالخيرشاهد.. أماكن السهر لـ عمرو دياب تتجاوز 13 مليون مشاهدة على يوتيوبيا حبيبي لـ محمد رمضان تتخطى 12 مليون مشاهدة على يوتيوبسيرين عبد النور تهاجم حكومة بلدها: كل يوم نشهد جريمة أبشع من الثانيةبـ كاش مايوه.. فيفي عبده تحدث ضجة في السعودية

الكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداث

-  

حالة من الحزن تسيطر على العالم العربى بعد وقوع انفجار المدمر، أمس، فى بيروت، والذى أسفر عن وقع عدد كبير من الضحايا وتسبب فى انهيار العديد من المنشآت والمبانى العامة والخاصة، وعبر العديد من الكتاب والأدباء عن حزنهم الشديد بسبب هذه الحادثة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

علق الكاتب والشاعر شعبان يوسف "لا تخذلنا يا لبنان، تعودنا منذ العام 1975 أن تنهض وتتجاوز كل الكوارث التى حاقت بك، لا تخذلنا يالبنان، لا تخذلنا يا لبنان".

ومن جانبه علق الناقد الدكتور حسين حمودة "مأساة.. بعد نوم متقطع فيه كوابيس.. الواحد صاحى مريض لمجرد مشاهد شافها ولقاءات سمعها مع اللبنانيين واللبنانيات.. طيب همّة اللى فى قلب المأساة نفسها يعملوا إيه؟ ؟ لضحاياهم الأبرياء الرحمة.. ولهم هم الصبر والمقاومة والتفاؤل رغم كل شىء".

وفى السياق ذاته قال الكاتب إبراهيم داوود "لبنان الحبيب وطن المحبة والأحبة .. قلبى معك".

كما علق الكاتب محمد عفيفى "وبحبك يا لبنان...لو لم أكن مصريًا لوددت أن أكون لبنانيًا...قلبي مع الأصدقاء في بيروت، يا رب احفظ لنا بيروت".

جدير بالذكر أن الرئيس اللبنانى ميشال عون، قال إن بلاده مصرة على السير فى التحقيقات وكشف الملابسات فى أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة المسئولين، وإنزال أشد العقوبات بالمسئولين عن الانفجار.

22
11
33
44
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة